بالصور ..أفضل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في فبراير

سفاري نت – متابعات

يعد شهر العسل وقتًا مهمًا للغاية في حياة أي زوجين، وهو يحدد وتيرة الحياة الجديدة معًا. اعتمادًا على نوع شهر العسل، يجب أن يكون مزيجًا من تجربة الاسترخاء والرومانسية والمرح والمغامرة التي ستستمتع بها الثنائي. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها لقضاء شهر العسل في فبراير نقلا عن موقع سيدتي نت.

موريشيوس

هذه جزيرة مذهلة في المحيط الهندي ووجهة شهيرة اختارها العديد من المتزوجين حديثًا. تضم شواطئ رائعة وبحيرات شفافة وجزر مرجانية ومنتجعات فاخرة وجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها. إلى جانب الاستلقاء على الشاطئ والاسترخاء، يمكنك أيضًا ممارسة التزلج الهوائي وغوص السكوبا والغطس والتجديف بالكاياك وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة الترفيهية.
بالإضافة إلى تناول العشاء في أحد المطاعم الجذابة وتدليل نفسك في المنتجعات الصحية الرائعة. وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة على جبل لو مورن برابانت، والاستحمام في شلال شمرال المذهل، وغيرها من عوامل الجذب المثيرة للاهتمام.

جزر غالاباغوس

إلى جانب الشواطئ الجميلة والمنتجعات وأماكن تناول الطعام والتسوق، ستجد هنا بعض المخلوقات المذهلة التي لا تعيش في أي مكان آخر في العالم. الحياة البرية هنا جذابة. أهم مناطق الجذب في جزر غالاباغوس هي جزيرة ليون دورميدو، ومتحف مابراي، وبركان ألسيدو، ومحطة تشارلز داروين لأبحاث الحياة البرية، وبركان بويرتو إيغاس، وبحيرة داروين، وشاطئ خليج تورتوجا.

جزر المالديف

تقع جنوب غرب سريلانكا على خط الاستواء، وهي موقع رائع يتكون من أكثر من 1000 جزيرة مرجانية، منها 202 مأهولة بالسكان و100 من منتجعات الجزر الفاخرة الحصرية. المكان وجهة هادئة، مما يجعله مثاليًا لقضاء شهر العسل.
البحيرات الفيروزية والرمال البيضاء الماسية شائعة هنا والطقس مثالي. ستجد الكثير من المنتجعات أو الفيلات الفاخرة والكثير من الأنشطة الممتعة لتجربتها مع من تحب. 
أثناء وجودك هنا، يمكنك أيضًا زيارة مالي، وهي عاصمة الدولة. بها شوارع ضيقة ومباني ملونة وأسواق مزدحمة وشواطئ رملية بيضاء وثقافة رائعة. لذا فإن جزر المالديف لا تعني مجرد مكان للاسترخاء تحت أشعة الشمس طوال اليوم، لأن هناك الكثير من المعالم التاريخية التي يمكن رؤيتها هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …