بالصور .. أفضل المطاعم الرومانسية في دبي والشارقة وعجمان

سفاري نت – متابعات

إذا كنت في حيرة من أمرك بعمل مخططات للاحتفال بيوم الحب، فيمكنك الاستمتاع بعشاء رومانسي بإطلالة ساحرة، وبأسعار تتفاوت بين المعقول والباهظ، ابتداءً من 200 درهم، حتى 1200 درهم للشخصين نقلا عن موقع الرؤية.

رصدنا أكثر المطاعم الرومانسية ذات إطلالة ساحرة على البحر والطبيعة، في كل من دبي والشارقة وعجمان، وكل من هذه المطاعم يتميز بسمات خاصة تختلف عن غيره من المطاعم.

دبي

تتمتع دبي بباقة متنوعة من المطاعم ذات الإطلالات الساحرة الرومانسية، إلا أن هناك مجموعة مطاعم تناسب أجواؤها الاحتفال بيوم الحب، منها: مطعم بيير شيك الحاصل على عدّة جوائز كونه يقدّم أشهى المأكولات الإيطالية المحضّرة على يد أمهر الطهاة العالميين. ويتميّز المطعم بموقعه في فندق جميرا القصر، حيث يتسنى للأزواج الباحثين عن مطعم الرومانسية دبي تناول العشاء في الجلسات الخارجية ذات الإطلالة الخلابة على القناة المائية في منتجع مدينة جميرا السياحي الفاخر. ويبلغ متوسط الكلفة لشخصين: 1200 درهم.

أما بالم افنيو الذي يقع في واحد من أجمل منتجعات دبي الرومانسية، فيقدّم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهيرة إلى جانب المشروبات والحلويات اللذيذة، ويوفّر جلسات خارجية رومانسية تقع على امتداد مسبح فندق والدورف استوريا دبي في نخلة جميراBottom of Form، حيث يبلغ متوسط الكلفة لشخصين: 340 درهماً.

وإلى مطعم اتموسفير دبي، الذي يعد أحد مطاعم برج خليفة الفاخرة، ويقع في الطابق 122 ليكون من أكثر المطاعم ارتفاعاً في العالم. يمثل هذا المطعم وجهة مثالية للباحثين عن مكان رومانسي في دبي، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات أثناء مشاهدة غروب الشمس والإطلالات الرائعة على أفق دبي من ارتفاع 442 متراً عن الأرض، ويبلغ متوسط الكلفة لشخصين: 900 درهم.

عجمان

في عجمان، يعد مطعم «ذا فيو» الواقع بمنتجع كرفانا بمحمية الزورا، من أكثر الوجهات المميزة بإطلالتها المباشرة على البحر، ويقدم المطعم بمناسبة يوم الحب عرض 250 درهماً للشخص الواحد، شامل تناول العشاء على أضواء الشموع، حيث تتضمن القائمة طبقاً رئيسياً ومجموعة مقبلات وشوربة وطبق حلوى ومشروب التوت الأزرق، إلى جانب استمتاعك بنسمات الهواء العليل وصوت أمواج البحر، وعرض العزف الموسيقي من الساعة 7 حتى 11 مساءً.

أما مطعم «ذا غروف»، الذي يشتهر بتقديم شتى أنواع مطبخ الشرق الأوسط، ويتمتع بإطلالة بانورامية على أشجار وبحيرة المنغروف بالزورا، يمكنك الاستمتاع بمشهد الغروب الساحر بوجود طيور الفلامنغو وطيور أخرى مهاجرة للمنطقة فترة الشتاء، وتراوح أسعار قائمة المطعم بين 20 إلى 70 درهماً على حسب الأطباق المطلوبة.

الشارقة

يمكن في إمارة الشارقة، تناول العشاء بجزيرة النور، أيقونة الشارقة الساحرة الواقعة وسط بحيرة خالد، سيكون الخيار الأمثل في هذا الجو البديع، فلا أجمل من التنزه بين مرافق الجزيرة بما فيها زيارة بيت الفراشات، ثم تناول وجبة عشاء رومانسية من خلال حجز مسبق من المقهى وإدارة الجزيرة، حيث تبلغ رسوم حجز العشاء لشخص واحد 125 درهماً، يمكنك خلال العشاء الاستمتاع بالعروض المائية المدهشة لنافورة المجاز الراقصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …