بالصور .. أفخم المنتجعات الرومانسية في جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات

فيجي ليست مجرد جزيرة واحدة، ولكن 333 جزيرة تجعلها بقعة استوائية رومانسية. تصطف أشجار النخيل، التي تنتج جوز الهند الوفير، على الشواطئ والبحيرات الصافية المثالية للسباحة الغوص وركوب الأمواج. في الآتي، أفخم منتجعات فيجي الرومانسية نقلا عن موقع سيدتي نت.

منتجع وسبا إنتركونتننتال فيجي غولف

يجتمع التصميم الآسر وتناول الطعام على مستوى عالمي والضيافة والتجارب الفيجية الأصيلة لإنشاء واحد من أروع المنتجعات الفاخرة في جنوب المحيط الهادئ. مع ما لا يقل عن خمسة مطاعم، ومنتجع صحي فاخر، وأربعة حمامات سباحة، وملعب غولف للبطولات من 18 حفرة، ونادي للأطفال، وجناح زفاف ومرافق مؤتمرات، يعد منتجع وسبا إنتركونتننتال فيجي غولف موقعًا مثاليًا للمسافرين المميزين الباحثين عن أكثر من مجرد مهرب على شاطئ البحر.

منتجع رويال دافوي آيلاند

منتجع رويال دافوي آيلاند هو ملاذ حصري للبالغين فقط في فيجي، ويقدم مستوى من الفخامة والأناقة والخصوصية الفيجية. يتمتع كل ضيف في المنتجع بما يكفي من الرعاية الحقيقية والدفء، بالإضافة إلى الخصوصية والحرية في العزلة في واحتك الاستوائية الخاصة. علاجات السبا وحمامات الغطس الخاصة في كل فيلا وسهولة الوصول من مطار نادي الدولي هي مجرد عدد قليل من اللمسات الإضافية التي تجعل منتجع رويال دافوي آيلاند مميزًا وفريدًا.
رغبة في الحفاظ على الجزيرة طبيعية قدر الإمكان، صممت الفيلات والمباني ووسائل الراحة لتندمج مع النباتات الموجودة والأشجار القديمة النمو وحولها. الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة كما أُعلن عنها “تابو” (مقدسة)؛ لا يُسمح بالصيد على بعد ميل واحد من الجزيرة، مما يخلق محمية بحرية مذهلة بها أنواع لا حصر لها من الأسماك والمحار والشعاب المرجانية ليستمتع بها الضيوف. 

منتجع وسبا ذا ويستن ديناراو آيلاند

يقع منتجع وسبا ذا ويستن ديناراو آيلاند في جزيرة ديناراو، وهو منتجع فخم في فيجي مصمم ليعكس التراث الثقافي الغني لفيجي وأسلوبها المحلي. توفر أرقى مرافق المنتجع والخدمة الشخصية والموقع المذهل المطل على المحيط خلفية مثالية لقضاء عطلة استوائية لا مثيل لها في فيجي المثالية.


انغمس في النكهات المحلية اللذيذة والمأكولات المألوفة في العديد من خيارات تناول الطعام عبر هذا المنتجع المتكامل. تمتع بالسباحة في أحد حمامات السباحة الستة أو دلل نفسك بعلاج في سبا هيفنلي من ويستن الحائز على جائزة. انبهر بالثقافة المحلية مع أداء من قبل الراقصين المحليين. استمتع بأفضل ما في جزيرة ديناراو في فيجي مع جولة من الجولف والرياضات المائية ومغامرات المتنزهات المائية التي يسهل الوصول إليها من المنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع نوفا المالديف يفتتح أبوابه كنجم جديد مشرق في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، أحدث منتجعاتها …