مطعم ريبابلك الهندي يفتتح ابوابه في قلب الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ريبابلك، الوجهة الاجتماعية الجديدة والنابضة بالألوان في مدينة دبي، عن افتتاح أبوابه في فندق دبل تري باي هيلتون – الخليج التجاري. ويوفر المطعم الجديد لضيوفه تجربة اجتماعية استثنائية تتيح لهم قضاء أجمل الأوقات وتناول ألذ المشروبات وأشهى أطباق الشارع الهندي الطازجة بلمسة عصرية فريدة من نوعها، إلى جانب اطلالة التراس الجذابة على برج خليفة.

وعمل الشيف ناجبوشان على إعادة ابتكار أشهى المأكولات الشعبية الهندية، لتشكيل قائمة من الأطباق التشاركية التي تقدم للضيوف مزيجاً فريدا من نكهات الشارع الهندي الفريدة، من أحمد آباد إلى أمريتسار؛ ومن كلكتا إلى كوتشي. ويقدم المطعم باقةً عصرية من الوجبات الهندية الخفيفة والغنية بالنكهات القوية، مثل سمبوسة بلاك-أوت وفطائر الباو والشمندر، إضافةً إلى تشكيلةٍ من ألذ الكوكتيلات والموكتيلات الهندية التي يُعدها طاقم المشروبات الموهوب في المطعم.

وينفرد المطعم بتصميم داخلي لافت مستوحى من الطراز الهندي والجنوب آسيوي، حيث تستقبل الضيوفَ عربةُ توك-توك عند المدخل، وتتدلى من السقف العديد من القناديل والمظلات المزخرفة، فيما تنتشر الاساور التقليدية في مختلف أرجاء الوجهة، ويغلب طابع فنون البوب المميزة والطراز الهندي الأصلي على ركن المشروبات الفاخر. وتساهم اللمسات الجمالية النابضة بالألوان والحياة في جعل مطعم ريبابلك وجهة مثالية لالتقاط الصور المميزة، في أجواء مفعمة بالمتعة والموسيقى، حيث يقدم منسق الأغاني المقيم مزيجاً من الأنغام الهندية الشهيرة وأغاني البوب الشائعة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ناجبوشان شينوي، رئيس الطهاة في المطعم: “نستخدم في الهند كلمة أدا لوصف أماكن اللقاء الاجتماعية، التي يجتمع فيها الناس لتناول الطعام والمشروبات وتبادل أطراف الحديث وقضاء وقت ممتع. وهذا ما سعينا إلى تحقيقه من خلال إطلاق ريبابلك، فهو مطعم هندي تقليدي في الجوهر، لكنه يحمل طابعاً عصرياً، ويقدم مزيجاً مذهلاً يعكس الوجه الحديث للدولة”.

وطالت اللمسة العصرية قائمة المأكولات الشهية باسعار مناسبة، التي تضم خيارات متنوعة من أطباق اللحوم وأطباق الڤيجان والأطباق النباتية، مثل كباب تشاتبات بلحم الضأن، الذي يتكون من فطيرة أوتابام (دوسا) المعروفة في جنوب الهند والمنكهة بتوابل هندية شمالية؛ وسمبوسة بلاك-أوت، الطبق الذي يمثل منهجية مختلفة تجمع الدجاج بالزبدة مع المعجنات المخبوزة على الفحم لترتقي بمستوى طبق السمبوسة التقليدي؛ وكعكة الشمندر، طبق الڤيجان الفريد الذي يفتخر المطعم بتقديمه لغناه بنكهات جنوب غرب الهند.

ويقدم المطعم لضيوفه قائمةً متنوعة من المشروبات من الثلاثاء وحتى الأحد بين الساعة 5:00 مساءً و2:00 بعد منتصف الليل، تتضمن المشروبات الفاخرة وشراب الشعير بأنواعه، إلى جانب عشرات الكوكتيلات والموكتيلات الكلاسيكية والفريدة، والتي تحمل أسماء مميزة مثل كينجز لاندينج، وليتس جو تو كاشمير.

كما يقدم المطعم باقةً واسعة من العروض اليومية خلال شهر فبراير، تضم عرض الساعة السعيدة على مجموعةٍ منتقاة من مشروبات وكوكتيلات المطعم، من الأحد وحتى الثلاثاء بين الساعة 5:00 و8:00 مساءً، إضافةً إلى عرض استمتع بدلو الخميس، الذي يدعو عشاق أجنحة الدجاج إلى الاستمتاع بتناول 12 قطعة جناح مع دلو من مشروب الشعير الهندي المحلي مقابل 169 درهم إماراتي.

يمكنكم الحجز من خلال الموقع الإلكتروني: https://republic-adda-bar-lounge.business.site.

الموقع الإلكتروني: Google Reservation

إنستاجرام: Republic.dxb

هاتف: 45511544(0)971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …