مطعم “ميراكي الرياض” يطلق تجربة حصرية لتناول وجبة الفطور المتأخّر في الحديقة أيام السبت

سفاري نت – متابعات

يسرّ مطعم “ميراكي الرياض” اليوناني المعاصر، الإعلان عن إطلاق مفهوم جديد وحصريّ لتناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع، وجبة الفطور المتأخّر في الحديقة كل يوم سبت. ابتداءً من 15 يناير، ستتوفّر وجبة الفطور المتأخّر في الحديقة أسبوعيًّا بعد ظهر أيّام السبت من الساعة 1 ب.ظ حتى 4 ب ظ.، وتقدّم تجربة جديدة اجتماعية راقية ونابضة بالحياة لتناول الطعام، كما تمزج ما بين المأكولات اليونانية الراقية المشهورة عالميًّا في مطعم “ميراكي الرياض” والجوّ الأيقونيّ للجزر اليونانيّة الأكثر شهرةً.

 يبلغ سعر التجربة 395 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، وستضمّ وجبة الفطور المتأخّر في حديقة مطعم “ميراكي” قائمة بخمس وجبات لتأخذ روّاد المطعم في رحلة شهيّة لتذوّق الطعام الذي يستعرض مقاربة الشيف “أثيناغوراس” الاستثنائيّة للمطبخ اليوناني المعاصر.  تتضمّن قائمة الطعام عشرين طبقاً من مأكولات “ميراكي”، وأبرزها كارباتشيو الشمندر، سمك الأبراميس، طبق الباذنجان على الطريقة اليونانية، الباستيشيو، اللحم الضأن الأنجوس، طبق سمك القاروس المملّح، الكمأة مع الأرز ولقمة القاضي التي يتمّ تقديمها إلى جانب مجموعة مختارة من الموكتيلات، والمشروبات الغازيّة والقهوة. ستقدّم وجبة الفطور المتأخّر في الحديقة تجربة لا مثيل لها حاملةً معها النكهات الأصيلة وتقاليد مجموعة جزر سايكلادس إلى قلب الرياض النابض بالحياة.

 أماّ منسّق الأغاني “رومان”، المدير الموسيقي العالمي في “ميراكي” الذي سيقدّم عرضه الموسيقي الحيّ، فسيضيف على الأجواء الاحتفاليّة الألحان والإيقاعات التي تذكّرنا بأصوات الجزر السايكلادية. تضيف الأطباق المفعمة بالألوان وزينة الزهور الصالحة للأكل بألوانها الزاهية المختارة خصّيصاً لهذه المناسبة، بُعدًا جديدًا لتجربة مطعم “ميراكي” الشهير. ستقدّم وجبة الفطور المتأخّر في الحديقة تجربة حيويّة لتتحوّل إلى مناسبة فريدة ولا مثيل لها في كلّ مرّة، وتكمّلها مجموعة من العروض المباشرة المتغيّرة باستمرار التي يحيييها الموسيقيّون والفرق الغنائيّة المختارة بعناية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميز يفتتح أبوابه في بوابة الدرعية قريبًا

سفاري نت – متابعات “ميز”، حلم سوف يتحقق قريبًا في مطل البجيري، الوجهة الفريدة والراقية لتناول …