تعرف على طريقة التحضير لرحلة الشاطئ

سفاري نت – متابعات

ينصح بإتباع عدد من الخطوات الضرورية عند التحضير لرحلة الشاطئ والتي تحتاج إلى الكثير من المستلزمات والأمور قبل الشروع فيها، والتي يمكن تحديدها في عدد من النقاط الآتية نقلا عن موقع سيدتي نت.

التعبئة والتغليف

ينصح بضرورة حزم الملابس المناسبة لرحلة الشاطئ، والتي يكون من أهمها ملابس السباحة مع تغيير إضافي لها، بالإضافة إلى ذلك احتواء حقيبة السفر على الملابس المريحة والتي يكون أغلبها كاجول ومناسبة للرحلة والتواجد على الشاطئ.

الحماية من الشمس

يفضل أخذ الاحتياجات الشخصية التي يكون لها دورًا مساهمًا في الحماية من أشعة الشمس القاسية من أجل الحماية من حروق الشمس المزعجة خلال فترة الرحلة، سواء من خلال نظارة الشمس، القبعة، واقي الشمس المناسبة لنوع البشرة.

المناشف

يفضل أن يتوافر مع المسافر خلال رحلة الشاطئ المناشف المخصصة له سواء للجلوس عليها أو لاستعمالها في تجفيف الجسم، لذا فأنها ضمن الضروريات والتي لا يمكن التغافل عنها.

الإسعافات الأولية

ينصح بوضع حقيبة الإسعافات الأولية داخل حقيبة السفر، وذلك لإمكانية الحاجة إليها خلال مدة الرحلة، حيث أن من الممكن إصابة أحد الأفراد خلال الرحلة سواء بحروق الشمس أو غير ذك ففي هذا التوقيت يحتاج إلى المساعدة والعلاج السريع، لذا فمن الضروري التأكد من توافر هذه الأدوات، والتي يكون من بينها:«مرهم المضاد الحيوي، حبوب تخفيف الألم، ميزان الحرارة، أدوية الإسهال، مضادات الهيستامين».

حقيبة مقاومة للماء

ينصح بضرورة توفير حقيبة مقاومة للماء للاحتياج إليها خلال فترة الرحلة، وذلك من أجل وضع كافة الأشياء الثمينة والقيمة داخلها حتى لا تتعرض للماء طوال فترة الرحلة، كإخفاء المحفظة الشخصية أو الهاتف المحمول وبعض الأوراق المهمة.

الوجبات الخفيفة

يمكن الحصول على بعض الوجبات الخفيفة في حالة إذا كان الشخص يُخطط للبقاء على الشاطئ لبضع ساعات، حيث أنه من الطبيعي أن المسافر سيحتاج إلى بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات التي تساعده على استكمال اليوم بنفس الطاقة وحالة المرح.

اختيار الأحذية والنعال المناسبة

تعتبر الصنادل أو النعال الخفيفة جيدة للغاية في حالة رحلة الشاطئ، وذلك من أجل سهولة الحركة والسير وعدم التأكيد بالأحذية الأخرى غير المناسبة للتواجد على الشاطئ والرمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المعالم السياحية في كويمبرا بالبرتغال

سفاري نت – متابعات كانت كويمبرا عاصمة البرتغال في القرن الثالث عشر، بها العديد من المباني الرائعة …