مطعم الكافيار المرموق 12 Chairs Caviar Bar يفتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم 12 Chairs الضيوف إلى الاستمتاع بتجربة راقية وفاخرة، حيث يلتقي الكافيار والمشروبات الفاخرة لإرضاء أصعب الأذواق

في ظلّ النجاح الذي حقّقه في الدوحة، افتتح مطعم 12 Chairs Caviar Bar أولى فروعه في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في فندق إس إل إس دبي. يجسّد مطعم 12 Chairs دبي قمّة الفخامة ويطلق تجربة الكافيار والمشروبات الفاخرة الحصرية بالعلامة والوحيدة من نوعها في دولة الإمارات. بالفعل، سيرتقي هذا المفهوم المميز بمجال المطاعم في المدينة ويتيح أمام السكّان وجهة جديدة ومحبوبة لتذوّق أجود أصناف الكافيار والمشروبات الفاخرة.

يدغدغ مطعم 12 Chairs الحواس مع أطيب النكهات والمشروبات وسط أجواء راقية. لا يستقبل المطعم سوى 12 ضيفًا في آن واحد، يُقدّم لهم خدمة لا يُعلى عليها، إلى جانب إطلالات مبهرة على أبراج دبي المتلألئة. يشمل المطعم بار رائع من الرخام، يزدان بتفاصيل باللونين الذهبي والوردي، فيخلق فسحة أنيقة وحديثة يحلو فيها الاستمتاع بتجربة طعام فاخرة.

بهذه المناسبة، يقول سبنسر واداما، مدير عام فندق إس إل إس دبي: “يسرّنا أن نرحّب بضيوفنا في أحدث إضافة إلى مطاعم إس إل إس دبي الحصرية. لا يستورد مطعم 12 Chairs Caviar Bar سوى أجود أنواع بيض السمك والمشروبات الفاخرة، فيعِد بأن يكون وجهة طعام فاخرة تدلّل الضيوف بتجربة راقية بكل معنى الكلمة”.

بدوره، يقول الشيف كلاوديو كاردوسو، مدير المطاعم في إس إل إس: “نُقدّم في مطعم 12 Chairs تجربة أنسية وفاخرة، فنرفع المعايير في مجال المطاعم الراقية من خلال أطباق استثنائية ومأكولات ومشروبات عالية الجودة. نحضّر كل شيء مباشرةً أمام الضيوف، وندعوهم إلى اكتشاف تجربة طعام محضّرة بإتقان، والتعرّف إلى ثقافة الكافيار والمشروبات الفاخرة. من وحي مفهوم الأوماكيز الياباني التقليدي، سيستمتع الضيوف بمكوّنات حصرية إلى جانب إبداع الشيف، في تجربة ترتقي بمجال المطاعم في دبي إلى مستويات جديدة”.

ينتظر الضيوف أجود أنواع الكافيار التي تزخر بنكهة مقرمشة ونقية، وملمس ناعم. تشمل القائمة المميّزة خيارات فاخرة منها اللقيمات والكورنيه والكافيار. تتراوح خيارات الكافيار بين كافيار الـ Baerii، الذي يتباهى بقوام ناعم ونفحات حلوة ومقرمشة ومالحة، وكافيار Oscietra، وهو عبارة عن اللآلئ باللون البني المائل إلى الذهبي مع نفحات اللوز والأزهار، وكافيار Kaluga Reserve الفاخر مع تشكيلة من الأومامي من اختيار الشيف.

بالإضافة إلى خيارات الكافيار الاستثنائية، تتميّز قائمة Omakase بكورنيه الفراولة مع التونا والحامض والأفوكادو، المزيّنة بالكافيار من سيبيريا. يُمكن للضيوف اختيار طبق كبد الإوز مع كافيار Barrii الكلاسيكي المقدّم مع الماكاديميا والذهب، إلى جانب السوربيه مع الدرّاق وكافيار Oscietra. تحلو هذه التجربة أكثر مع مشروبات الكوكتيل أو كأس من المشروبات الفوّارة الفاخرة.

يُشار إلى أنّ فندق إس إل إس دبي بات من أشهر فنادق المدينة منذ افتتاحه في منتصف عام 2021، ويأتي افتتاح مطعم 12 Chairs Caviar Bar ليُضفي طابعًا فاخرًا وراقيًا إلى الفندق.

يُكمّل مطعم  12 Chairsالمطاعم المبهرة في فندق إس إل إس دبي، ونذكر منها Fil’lia و Carna، ويعِد بتقديم  تجربة طعام أنيسة تليق بالضيوف الذين ينشدون الترف والفخامة والأطباق المحضّرة خصيصًا لهم.

الموقع: فندق إس إل إس دبي، الطابق 71

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت، من الساعة 7:00 مساءً حتّى 2:00 فجرًا، جولة العشاء الأخيرة تبدأ عند الساعة 10:30 ليلًا (مدّة العشاء ساعتان)

للحجز: مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي [email protected]com أو الاتصال على الرقم +971 4 607 0737

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ميز يفتتح أبوابه في بوابة الدرعية قريبًا

سفاري نت – متابعات “ميز”، حلم سوف يتحقق قريبًا في مطل البجيري، الوجهة الفريدة والراقية لتناول …