الاتحاد للطيران تقدم 7 إرشادات للمسافرين قبل عطلة الربيع

سفاري نت – متابعات

تستعد “الاتحاد للطيران” للترحيب بعدد كبير من الضيوف في مطار أبوظبي الدولي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بالتزامن مع بدء عطلة الربيع.

وقدمت الشركة، وفقاً لبيان صحفي، 7 إرشادات للمسافرين على متن رحلاتها خلال تلك الفترة، وهي كالآتي:

1- المسافرون إلى الأردن والمالديف والسعودية يحتاجون إلى توفير نموذج إقرار صحي. مزيد من المعلومات تجدونها عبر الموقع الإلكتروني etihad.com/destinationguide.

2- لا يطلب من المسافرين المغادرين أبوظبي إبراز فحص كورونا إلا إذا اشترطت وجهتهم النهائية ذلك.

3- لا يوجد حاجة بالنسبة للمسافرين المطعمين بالكامل لإبراز فحص كورونا عند العودة إلى أبوظبي.

4- الوصول باكراً إلى المطار بحيث يستطيع المسافرون إتمام إجراءات سفرهم عبر الإنترنت والوصول باكراً إلى المطار لتخليص باقي الإجراءات.

5- بالنسبة للوجهات التي تحتوي على قيود سفر، يُرجى زيارة «إدارة حجزي» على موقع الاتحاد للطيران وإرسال وثائق السفر ذات الصلة بـ(كوفيد-19).

6- سوف يتم إرسال الموافقة للمسافر عبر البريد الإلكتروني، بما يمنح المسافرين مزيداً من الراحة والتأكد من تلبية كافة المستندات المطلوبة والسماح باستخدام المسار السريع عبر مكاتب «معتمد للسفر» عند إتمام إجراءات السفر.

7- لتوفير المزيد من التسهيلات على تجربة السفر، أصبح بمقدور المسافرين إتمام إجراءات سفرهم من المنزل من خلال زيارة الموقع etihad.com/homecheckin حتى قبل 7 ساعات من موعد الرحلة.

وأكدت الشركة أنه قد تم رفع قيود السفر تماماً ذات الصلة بـ(كوفيد-19) بالنسبة للضيوف المسافرين إلى المملكة المتحدة والبحرين وأيرلندا.

وقال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق بشركة الاتحاد للطيران، «مع رفع الكثير من قيود السفر، نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الكرام على متن طائراتنا خلال عطلة الربيع على متن رحلاتنا»

وفي مطار أبوظبي الدولي، توفر الاتحاد للطيران، عبر خدمة «نجومنا الصغار» منافذ لإتمام إجراءات السفر للعائلات في مطار أبوظبي الدولي، للحد من طوابير الانتظار الطويلة لتوفر للعائلات سفراً مريحاً وسلساً.

وأضيفت بعض اللمسات اللطيفة على المكان، حيث تم تصميم منصة صغيرة عند المنافذ ليتمكن الصغار من إلقاء نظرة متفحصة على ما يدور حولهم، وذلك إلى جانب تلك الهدايا المستوحاة من عالم وارنر براذرز أبوظبي التي تقدم على متن الطائرة.

وأكدت الشركة أن خلال فترة الذروة، يتم فتح مكاتب إتمام إجراءات السفر قبل أربع ساعات من موعد مغادرة الرحلة وتغلق قبل ساعة من ذلك (باستثناء الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية التي تغلق قبل ساعتين من موعد المغادرة).

وأشارت إلى أنه يتم إغلاق الصعود إلى الطائرة لجميع رحلات الاتحاد للطيران قبل 20 دقيقة من موعد المغادرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تكمل استعداداتها لتشغيل رحلاتها إلى “سيئول” منتصف أغسطس الجاري 

سفاري نت – متابعات أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا …