أسكوت توسّع محفظتها في الشرق الأوسط مع افتتاح “فندق سمرست وسط مدينة الخبر”

سفاري نت -متابعات

    سمرست وسط مدينة الخبر هو الفندق التشغيلي السابع لأسكوت في المملكة العربية السعودية، ويأتي افتتاحه في إطار خطة التوسع الطموحة التي تقودها الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، والرامية إلى تشغيل 10,000 وحدة فندقية بحلول العام 2025.

أعلنت اليوم أسكوت المحدودة، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة كابيتالاند للاستثمار، عن افتتاح أحدث فنادقها المرتقبة في المملكة العربية السعودية، وهو فندق “سمرست وسط مدينة الخبر”. ويمثّل هذا الفندق وجهة الإقامة الأحدث في محفظة أسكوت المزدهرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، فضلاً عن كونه الفندق التشغيلي الثاني عشر للمجموعة في المنطقة الذي يمهّد الطريق أمام سلسلة من الافتتاحات الواعدة فيها.

يقع فندق سمرست وسط مدينة الخبر في قلب مدينة الخبر، ويقدّم للضيوف وسائل الراحة والمعيشة الحصرية في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشريان الرئيسي للترفيه والأعمال في المدينة. كذلك، يعدّ الفندق جزءًا من حي ديناميكي يقدّم تجارب متنوعة ويتميز بقطاع أعمال متنامٍ وبمجموعة من خيارات الترفيه، والتي تشمل مراكز التسوق والشواطئ والحدائق والمتاحف ومراكز الرياضات المائية وعروض المأكولات التي تقع بأكملها على مقربة من الضيوف. كذلك، يمكن الوصول إلى مدينة الخبر عبر مطار الملك فهد الدولي وميناء الملك عبد العزيز وجسر البحرين الخبر.

وتعليقًا على الافتتاح، قال فنسنت ميكولس، المدير العام لأسكوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا والهند: “تعدّ المملكة العربية السعودية إحدى أكبر الأسواق المتنامية بالنسبة إلى أسكوت في الشرق الأوسط، ويعدّ افتتاح فندق سمرست وسط مدينة الخبر أحدث إنجاز لنا على مستوى خططنا التوسعية الطموحة في المنطقة. لا يسعنا الانتظار للترحيب بضيوفنا في فندق سمرست وسط مدينة الخبر كي يحظوا بفرصة لتجربة وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، ومساحات المعيشة الملهمة وكرم الضيافة الذي يميّز أسكوت والذي يمنحهم شعور الإقامة في منزلهم الثاني. سواء كان المسافرون يخططون لإقامة طويلة أو إجازة قصيرة، فإن فندق سمرست وسط مدينة الخبر هو خيارهم الأمثل لقضاء إقامة متوازنة”.

يتألف فندق سمرست وسط مدينة الخبر من 16 طابقًا و139 شقة فندقية فسيحة تتراوح بين تلك التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم. كذلك، تضمن مساحات المعيشة إضفاء الراحة والإلهام على إقامة الضيوف بفضل الألوان الترابية والمفروشات العصرية. وتتميز كل شقة بإطلالات خلابة على المدينة مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وديكورات حرفية مصممة بشكل هادف لتلبية احتياجات الضيوف. وتجمع الشقق بين لمسة من التصميم الحديث والأجواء الملهمة التي تحرص على خلق بيئة متوازنة ومساحة معيشة تدمج بسهولة بين الحياة المهنية والشخصية.

ويرحّب الفندق بالضيوف وسط عالم من التفرد مع وسائل الراحة الشاملة والتي تضم مرافق فاخرة مثل المسبح المثالي لبدء يوم جديد بطريقة منعشة وصالة الألعاب الرياضية الداخلية المجهزة بالكامل وفقًا للمعايير الدولية ومنطقة لعب مخصصة للأطفال حيث يمكنهم قضاء وقت الفراغ. كذلك، يضم الفندق قاعات اجتماعات حديثة مصممة بشكل فخم وهي مثالية لاجتماعات العمل. من ناحية أخرى، يقدم مطعم الفندق أشهى المأكولات وتجارب الطهي العالمية مع لمسة من الضيافة المحلية.

ومن جانبه قال طارق المطلق، رئيس مجلس إدارة شركة المطلق للاستثمار العقاري، وهي الشركة التي عملت على تطوير فندق سمرست وسط مدينة الخبر: “يسر شركة المطلق للاستثمار العقاري أن تتعاون مع أسكوت في مسيرتها في المملكة لا سيّما في الخبر حيث تسعى الشركة لمنح المقيمين والزوار تجربة الإقامة في شقق فندقية عالمية المستوى مزودة بخدمات وبوسائل راحة حصرية. ونتيجة لهذا التعاون، ستواصل محفظة أسكوت المتنامية في المملكة توسّعها الواعد، الأمر الذي يعدّ جزءًا أساسيًا من رؤية المملكة 2030 التي يقودها صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية. أسكوت هي علامة تجارية راقية حائزة على عدد من الجوائز الدولية، ونحن نتطلع إلى حصد ثمار هذه الشراكة المميزة والمضي قدمًا في تطوير المزيد من المشاريع الفندقية الحصرية في شتى أنحاء المملكة في المستقبل القريب”.

واحتفالاً بافتتاح الفندق الجديد، سيتسنى لأعضاء برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار الاستفادة من خصم يصل إلى 60% على الحجوزات وكسب ثلاث نقاط مكافآت مع كل إقامة يحجزونها عبر discoverasr.com/offers وبإمكان الضيوف التسجيل مجانًا لنيل عضويتهم في البرنامج هنا.

أسكوت المحدودة هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة التي ترسي مفهومًا جديدًا للشقق الفندقية، وهي تمنح الضيوف فرصة الاستفادة من المرونة والطبيعة العملية للشقق المزودة بالخدمات مع مزيج من الضيافة المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …