مجموعة فنادق وأجنحة كارلتون تفتتح فرعها الخامس، كارلتون خور دبي في المنطقة التراثية في دبي

سفاري نت – متابعات

يقع فندق كارلتون خور دبي الفاخر بالقرب من قناة خور دبي المائية حيث يتميّز الفندق بإطلالات رائعة على منطقة السيف بالأضافة إلى المناظر الخلابة لبرج خليفة. تحتوي أجنحته الفندقية على 126 جناحاً مجهزًا بمطبخ صغير والعديد من المرافق التي تلبي رغبات مختلف أنواع المسافرين القادمين سواء بغرض الترفيه أو الأعمال.

 

تتم إدارة الفندق وتشغيله من قبل مجموعة فنادق وأجنحة كارلتون، وهي شركة ضيافة متعددة الجنسيات مقرها دبي والتي تدير عدداً من الفنادق في الشرق الأوسط وأوروبا. وبخبرة طويلة تمتد لأكثر من 45 عامًا في قطاع الضيافة، تشتهر فنادق وأجنحة كارلتون عالميًا بقدرتها على تحقيق تجربة فريدة ومميزة وذات أسعار معقولة في متناول الجميع . تتكون المجموعة من 5 مؤسسات فندقية عاملة في دبي بما في ذلك كارلتون تاور وكارلتون بالاس وكارلتون داون تاون وكارلتون البرشاء.

 

ويقول السيد حسني عبد الهادي الرئيس التنفيذي لفنادق وأجنحة كارلتون: “نحن سعداء جداً بتوسّع مجموعتنا بشكل أكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نريد لنزلاء فندقنا أن يختبروا تجربة الثقافة الشرق أوسطية الغنية والتي تمتزج مع الضيافة الحديثة من خلال كارلتون خور دبي. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي يمتد على طول خور دبي مما يجعله موقعاً مثاليًا لكل من السياح والنزلاء القادمين في رحلات عمل قصيرة بحيث يمكّنهم من الوصول إلى المواقع السياحية والمراكز التجارية الرئيسية بمنتهى السهولة”.

 

الأقسام الداخلية لفندق كارلتون خور دبي

 

الغرف

يتميز فندق كارلتون خور دبي بهندسته المعمارية المستوحاة من الشرق الأوسط والممزوجة بكرم الضيافة الحديثة، يضم فندق كارلتون خور دبي نوعين من الغرف. غرفة استوديو فسيحة لشخصين مجهزة بالكامل مع مطبخ صغير، أو خيار حجز جناح بغرفة نوم واحدة مع شرفة خارجية تتميز بمناظر خلابة على الخور وحي السيف بالإضافة إلى إطلالة تخطف الأنفاس لبرج خليفة. بدءًا من 365 درهمًا للاستوديو و 465 درهمًا إماراتيًا للجناح بغرفة نوم، تتوفر أحدث عروض كارلتون دبي كريك على موقعها الإلكتروني

 

للحجز ، يرجى الاتصال بـ: [email protected]

 

تجربة الطعام والشراب

يقدم مطعم المرجان الفاخر اللذي يقع في طابق الميزانين بوفيه مفتوح من ألذ المأكولات المحلية الأصيلة والأطباق العالمية خلال أوقات الوجبات الرئيسة من الافطار والغداء وتجربة عشاء لا تنسى من خلال الاطلالة الرائعة على خور دبي.

 

يضفي مقهى Deli Grind طابعًا دافئً لمتناولي القهوة الصباحية، يقع المقهى في قاعة الاستقبال ويتمّيز بتقديم القهوة الجاهزة عند الطلب. يوفر المقهى تشكيلة واسعة من المعجنات والمشروبات المنعشة الساخنة والباردة، كما يقدم بدائل لذيذة من الحلويات والأطعمة الخالية من السكر.

 

المناطق المحيطة بالفندق

يمكنك أن تحظى بتجربة فريدة من نوعها على بعد بضعة خطوات من الفندق. يتسنى للضيوف ركوب العبرة (وهي قوارب خشبية تستخدم كوسيلة تقليدية للنقل) في محطة النقل المائي بالقرب من الفندق لاستكشاف الحي التراثي، وسوق الذهب، وسوق التوابل والتعرف على حضارة منطقة السيف التاريخية. كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع بغروب الشمس الذي يضيء الخور أثناء إبحارهم إلى المدينة.

 

أما بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة باستخدام وسائل النقل التقليدية، تقع محطة مترو بني ياس على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من موقع الفندق بحيث يمكّنك المترو من الوصول إلى برج خليفة الشهير والجانب الحيوي من المدينة ومطار دبي الدولي خلال مدة زمنية لا تتجاوز 15 دقيقة فقط.

لمزيد من المعلومات، يرجى  التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني  https://www.carlton-hotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …