بالصور .. أرقى الخطوط التي تزين غرف أفخم فنادق الرياض

سفاري نت – متابعات

في مدينة تمزج بين التقاليد والأسلوب الراقي، يحدّد فندق الفيصلية الرياض، أحد فنادق روزوود، أقصى درجات الأناقة العصرية. يضم الفندق المذهل أكبر مرافق اجتماعات. مع تقديم خدمة المساعد الشخصي المخصصة على مدار 24 ساعة، ارتقى العقار المكون من 224 غرفة بفن الخدمة الشخصية إلى مستويات جديدة في المملكة العربية السعودية نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق الفيصلية مناسب تمامًا للمسافرين من رجال الأعمال المميزين، ويوفر أماكن إقامة فسيحة وأنظمة اتصالات متطورة تقنيًا داخل الغرفة وخمسة أماكن للطهي ونادي صحي على أحدث طراز.
يضم النادي الصحي واللياقة البدنية للرجال مسبحًا داخليًا بطول 20 مترًا وساونا وغرفة بخار ودشات مطرية ومعدات تمارين القلب على أحدث طراز ومنطقة استرخاء وحوض سبا ساخن ومساج.

تقع غرفة اللياقة البدنية المخصصة للسيدات فقط في جناح الفيصلية. يفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويتميز المرفق بمجموعة متنوعة من معدات الصالة الرياضية والدمبل. 
يشكل فندق الفيصلية جزءًا لا يتجزأ من محور الرياض المتميز، وهو مركز الفيصلية، والذي يتضمن التسوق الفاخر والترفيه عالي التقنية وبرج مكتبي بطول 250 مترًا. يقع المركز والفندق في موقع مثالي في منطقة العليا التجارية والسكنية المرموقة بالمدينة، مما يوفر سهولة الوصول إلى الحي الدبلوماسي بالمدينة والوزارات والمكاتب الحكومية ومراكز التسوق والأعمال.

ريتز كارلتون الرياض

يقع فندق ريتز كارلتون ضمن 213،500 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الفاخرة،. تم تصور الهندسة المعمارية الفخمة للفندق على غرار القصور التقليدية والمساكن العربية الأنيقة.

تنتشر أشجار النخيل المحلية، وأشجار الزيتون التي يبلغ عمرها 600 عام، ونوافير المياه في مكان الإقامة، مما يوفر واحة من الصفاء وسط المدينة.

فورسيزونز الرياض

يقع فندق فورسيزونز المريح بالقرب من المواقع الرئيسية للأعمال. جميع الغرف البالغ عددها 249، بما في ذلك 52 جناحًا، كبيرة الحجم تقدم أحدث تقنيات الاتصالات.

تتميز الغرف بالأناقة والعصرية في التصميم، وهي مناسبة بشكل متساوٍ للاسترخاء. التقِ في أرقى عنوان في الرياض، داخل مركز المملكة الشاهق حيث يوفر الفندق مساحات اجتماعات واسعة ذات تقنية فائقة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …