بالصور .. تجارب مميزة ننصحك بها في شهر العسل جزيرة فريجاتي

سفاري نت – متابعات

يسعى الراغبون بقضاء شهر عسل رومانسي للهروب إلى جزيرة استوائية منعزلة، إذ تعتبر جزيرة فريجاتي الخاصة في سيشيل هي الوجهة المثالية للأزواج، حيث تزخر بالمناظر الخلابة للمحيط الهندي. بصرف النظر عن توفير أقصى درجات الخصوصية للضيوف، تعرض الجزيرة أيضًا نباتات استوائية كثيفة وشواطئ خاصة وأنشطة مليئة بالمرح لا حصر لها والتي ستوفر للثنائي تجربة سفر ممتعة. هناك العديد من الأنشطة في جزيرة فريجاتي، أهمها نقلا عن موقع سيدتي نت:

الذهاب في نزهات الطبيعة

المشي في الطبيعة هو الطريقة المثلى لبدء اليوم بمساعدة مرشد ودود يعرف كل المواقع المذهلة في جزيرة فريجاتي. يمكن أن تفقد مسار الوقت أثناء استكشاف النباتات والحيوانات أو المشي أو الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس الملون من نقطة منعزلة في الجزيرة.

الاستمتاع بالصيد في أعماق البحار

يمكن لعشاق الصيد أيضًا حجز قارب خاص أو يخت والذهاب في رحلات صيد في أعماق البحار في المحيط الهندي. لا يوجد شيء أفضل من رحلة في الماء واصطياد سمك التونة ذات الزعانف الصفراء أو المارلين وتجربة الصيد في أعماق البحار أثناء زيارة جزيرة فريغات في سيشيل.

الانغماس في الرياضات المائية

توفر الجزيرة أيضًا العديد من الرياضات المائية، التي يمكن الاستمتاع بها مع الشريك، مثل التجديف بالكاياك والإبحار وركوب الأمواج شراعيًا للباحثين عن المغامرة وعشاق الرياضات المائية. هناك أيضًا عدد قليل من الرياضات المائية الآلية مثل أنابيب قارب الموز ورحلات التزلج على الماء، والتي تمنح مدمني المغامرات التشويق الذي يبحثون عنه. لذلك لا يوجد مجال للشعور بالملل على جزيرة خاصة تقدم لضيوفها خيارات لا حصر لها من الرياضات المائية على مدار العام.

الاستمتاع بالشعاب المرجانية

يمكن أيضًا قضاء بعض الوقت في الغطس مع الشريك وسط الشعاب المرجانية المليئة بمجموعة من الحياة البحرية الغنية التي تشمل ثعابين موراي وسمك الفراشة والمزيد. وأثناء وجودك، لا تنس أن تسبح في المياه المفتوحة مع عدد قليل من أسماك قرش الحوت غير المؤذية تمامًا للإنسان لأنها تتغذى فقط على الأسماك.

التمتع بتجربة طعام خاصة

بصرف النظر عن الشواطئ الخاصة على الجزيرة والمواقع المنعزلة، تشتهر الجزيرة أيضًا بتقديم بعض من أشهى المأكولات المحلية والعالمية لضيوفها. المنتجات طازجة للغاية حيث توجد العديد من الحدائق العضوية التي تزرع أنواعًا مختلفة من الفواكه والخضروات ولا ننسى المأكولات البحرية الطازجة التي يتم حصادها من المياه المحيطة بالجزيرة. يمكن أيضًا تجربة تناول الطعام مع الشريك في مكان مرتفع في منزل الشجرة.

رحلة بحرية عند غروب الشمس

لا بدّ من اختيار إحدى رحلات الغروب البحرية المتوفرة في الجزيرة. يمكن الاستمتاع بوجبة خفيفة صغيرة أثناء الإبحار في المحيط الهندي. يعد هذا أيضًا مكانًا مثاليًا لموعد رومانسي حيث يمكنك الاستمتاع بصحبة من تحب أثناء مشاهدة غروب الشمس من قارب خاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …