دبي تأخذكم في رحلة من السحر والخيال مع “شاروخان” ملك “بوليوود”

سفاري نت – متابعات

ع الاتجاه نحو تخفيف قيود السفر بجانب الامتثال لأقصى تدابير السلامة، ترحب دبي بالزوار القادمين من الهند مرة أخرى على أرضها لاستكشاف مدينة الأحلام الحقيقية في عالم واقعي غني بالإمكانيات اللامحدودة. أطلقت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي أمس حملتها “دبي تقدم: شاروخان في دبي”  بطولة الملك “خان”. يهدف المقطع التصويري للحملة إلى إحياء روح السفر والتجارب الاستثنائية مع المغامرات لاستكشاف دبي مدينة الأحلام بشكل لم يسبق له مثيل. الثنائي الموسيقي الشهير “فيشال” و”شيخار” يبدعان في الموسيقى التصويرية للفيلم، وهذا يُعد إضافة مذهلة للتعاون الرابع بين دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي والنجم “شاروخان”.

فيلم إبداعي يمس وترًا حساسًا لدى الأفراد ويحثهم على عيش اللحظة والانغماس في دبي بكل ما فيها من تجارب استثنائية مذهلة، إذ يسلط الضوء على تلك التجارب التي تقدمها الإمارة ليجسد سحر دبي بأكثر الطرق صدقًا. “شاروخان” يجوب المدينة ويستمتع بأفضل التجارب الشيقة ويزور معالم دبي بما في ذلك “جميرا القصر”، و”متحف المستقبل”، و”ذا بوينت”، و”عين دبي”، و”دبي هاربر”. يجذب “شاروخان” بطريقته الخاصة المشاهدين ويأخذهم في جولة مذهلة عبر الممرات الريفية لمدينة السيف وفخامة “أتلانتس دبي” لينشر البهجة بين المقيمين في دولة الإمارات.

الموسيقى التصويرية من إبداع الثنائي “فيشال” و”شيخار” تمنح حالة مزاجية خاصة للفيلم والحملة بأكملها، وتصحبها كلمات القصيدة الرائعة للشيخ محمد بن راشد لتضفي سحرًا على دبي، وتروي كيف “دبي هي أرض العجائب التي تأسر الجميع بسحرها”.

وفي حديثه عن الحملة، صرح “عصام كاظم”، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري قائلًا: “عادت السياحة في دبي من جديد إلى مسارها الطبيعي بفضل الإجراءات الاستراتيجية التي تم اتخاذها بتوجيه من قيادتنا الحكيمة التي مكنت مدينتنا لسرعة الخروج بأمان من هذا التحدي العالمي غير المسبوق. نرحب دائمًا بزوار المدينة الكرام بأذرع مفتوحة ونشجعهم على استكشاف دبي بطريقتهم المفضلة التي تربطهم بالمدينة. كم نحن سعداء بالشراكة الأفضل على الإطلاق مع النجم “شاروخان” والثنائي “فيشال” و”شيخار” لمشاركة هذه الرسالة عالميًا. نجوم عالميين يتمتعون بمصداقية تضفي جمالًا على جمال مدينتنا، ونحن سعداء بهذا التعاون”.

يصور الفيلم لحظات ممتعة وغالية لزوار دبي؛ المدينة التي يتحقق على أرضها الأحلام والطموحات.

وعلق النجم “شاروخان” ملك “بوليوود” في حب دبي قائلًا: “دبي هي بيتي الثاني. هناك شيء ما في هذه المدينة دائمًا يجذبني إليها. كم أنا سعيد بمدى الحب والدفء وكرم الضيافة الحافل على مر السنين من هذا الشعب الأصيل مع أغلى الذكريات من قلب دبي. دبي ليست مجرد مواقع مذهلة وحياة مترفة جذابة بل هي إحساس يسكن بداخلنا. المدينة دائمًا تفاجئنا بكل ما هو جديد، وفي كل مرة أقوم بزيارتها، أعلم أن هناك شيئًا جديدًا ينتظرني”.

وصرحا الثنائي النجمان الملحن والمغني “فيشال” و“شيخار”: “لقد منحنا هذا المشروع فرصة مثالية لربط قلوب الإماراتيين الذين غمرونا بكل الحب مع قلوب الهنود من خلال صوت الموسيقى، وهي قلب “بوليوود” النابض بالحياة. الموسيقى تجمع بين القلوب وتقرب بين الثقافات، لذلك أردنا لهذه الحملة أن تربط قلوبنا جميعًا بمدينة دبي المذهلة عن طريق صوت الموسيقى. فيلم استثنائي يتمتع بمزيج غني بالموسيقى والمرئيات المذهلة. تجربة رائعة أن نحظى بالنجم “شاروخان” لأداء أغنيتنا، لقد استمتعنا بها حقًا، ونتمنى أن تستمتعوا أنتم أيضًا”.

صرح المخرج “براشانت إيسار” قائلًا: “مهمتي كمخرج العمل أصبحت سهلة للغاية، لأن دبي مدينة رائعة الجمال وتتميز بمناظر خلابة فلا نضطر إلى العمل بجهد كبير لتصوير مشاهد مذهلة. مدينة أصيلة تحتضن مختلف الثقافات، غنية بالتنوع وهذا ما يجعلها مكانًا دافئًا وجذابًا للزيارة. ميزة تنفرد بها دبي تشعرك وكأنك في بيتك، وهذا هو جوهر قصتنا. ولا يوجد من هو أفضل من “شاروخان” للتعبير عن مدى دفء وسحر المكان. مزيج مذهل يجمع معالم دبي الخلابة والكاريزما الطاغية للنجم “شاروخان” مع الموسيقى العبقرية للثنائي الاستثنائي “فيشال” و”شيخار”، التي تضفي روحًا جميلة على القصة لينتج عن كل ذلك عالم من السحر الخاص. فلقد أحببت تجربتي في دبي بكل ما فيها من تفاصيل شيقة. وآمل أن تستمتعوا جميعًا بالفيلم بقدر ما استمتعت بصنعه”.

تم تصوير الفيلم على مدى ثلاثة أيام، خلال شهر نوفمبر 2020. يتكون فريق الإنتاج من 150 محترفًا، مع الامتثال الصارم لجميع بروتوكولات السلامة التي تخص “كوفيد-19″، مع عمل الاختبار الإلزامي “تفاعل البوليميراز المتسلسل” (PCR)، وارتداء أقنعة الوجه الطبية، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي. تم تصوير العمل بمجموعة محددة من الأفراد حفاظًا على السلامة من انتشار الوباء وتم تنفيذه بنجاح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تبني مشتل أولي للشعاب المرجانية في نيوم

سفاري نت – متابعات من المقرر أن تقوم شركة حسن علام للإنشاءات السعودية ببناء مشتل مرجاني أولي …