تعرف على مواصفات الشاحن الخارق من أبل

سفاري نت – متابعات

من فترة إلى أخرى تقوم شركة أبل بإدخال الكثير من التطوير والتعديل على أجهزتها لتثبت للجميع كفاءة كل ما يتم إصداره من جهتها سواء من هواتف نقالة أو كمبيوترات أو ملحقاتهما من شواحن وسماعات، ومؤخرًا أوضح موقع Mac Rumors بأنّ شركة أبل ربما تخطط لإطلاق شاحن سريع مزود بمنفذين من نوع USB-C وقدرته ستكون 35 واطًا، وذلك بحسب وثيقة دعم مسربة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تجدر الإشارة إلى أنّ وثيقة الدعم كانت موجودة على موقع شركة أبل لفترة قصيرة، لكن ورد فيها بوضوح الشاحن الذي لم يتم إصداره بعد.

يشحن أجهزة أبل


وبما أنّ أبل لا تملك شاحنًا مزودًا بمنفذي شحن من نوع USB-C في الوقت الحالي، فربما يشير ذلك إلى شيء ضمن خطط أبل التي تعمل عليها، ومن شأن هذا الشاحن بقوة 35 واطًا أن يشحن مجموعة كبيرة من أجهزة أبل مثل MacBook Air وأجهزة الحواسب اللوحية آيباد وهواتف آيفون وساعات أبل وحتى جهاز HomePod وبالنسبة لأجهزة آيباد وآيفون، فستكون القدرة التي يملكها الشاحن قوية بما يكفي لتوفر شحناً سريعًا.

موعد إطلاق الشاحن


يذكر أنه لم يتضح متى يمكن أن تطلق الشركة شاحنها هذا، ولكن من المحتمل أن يكون هذا الشاحن هو نفس الشاحن الذي تحدث عنه المحلل “مينغ تشي كو”، وقال إنّ أبل تعمل عليه خلال مارس الماضي، وكان “كو” قد صرح حينها قائلًا:” إنّ أبل تعمل على شاحن بقدرة 30 واطًا ويحمل تصميمًا جديدًا”، مشيرًا إلى أنّ الشركة تخطط لإطلاقه خلال العام الجاري 2022.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي على الأجهزة باعتبارها اتجاهاً رئيسياً في الصناعة بقيادة HONOR وApple

سفاري نت – متابعات إن صناعة الهواتف الذكية على أعتاب طفرة ثورية جديد، حيث يعمل …