بانتظارك ملاذ خلاب في عيد الفطر بين رحاب منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يرحّب منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف بضيوفه في خلال عطلة العيد عبر تجربة إقامة جديدة تضم وجبتين وخدمة نقل مجانيّة على متن الطائرة المائيّة. بحيث يحصل الضيوف الذين يحجزون أربع ليالٍ كحدّ أدنى على وجبتَي فطور وعشاء مجانيّتين يوميّاً في مطعم “ألبا”، بالإضافة إلى خدمة نقل ذهاباً وإياباً على متن الطائرة المائيّة لشخصين، فضلاً عن وسائل راحة ترحيبيّة وخدمة مساعد النزلاء المميّزة من سانت ريجيس.

ومن جهة الطعام، يقدّم مطعم “ألبا” للمأكولات العالميّة مجموعة متنوّعة من الأطباق، غير أنّه متخصّص بأطباق البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب تقديمه الوصفات الإيطاليّة التقليديّة بلمسة عصريّة. والملفت أنّ معظم الأصناف المدرجة في قائمة الطعام تتطلّب مكونات محليّة وموسميّة، ممّا يضمن تقديم أشهى النكهات على مدار السنة، وذلك كلّه وسط أجواء رائعة في الهواء الطلق. وفضلاً عن أنّ المطعم يفتح أبوابه يومياً، فإنّه يقدّم أيضاً باقةً من الخيارات والأصناف في خلال عطلة العيد. لكن في المقابل، يمكنك حجز طاولة في أيّ مطعم أو مقهى آخر من اختيارك، أو حتى استشارة مساعد النزلاء الخاص بك ليعدّ لك تجربة طعام راقية في راحة غرفتك.

يُعتبر منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف أول منتجعٍ لسانت ريجيس مُقام على جزيرة خاصة حيث ينغمس المسافرون في بيئةٍ أصيلة وخلابة يستمتعون فيها بأرقى معايير الفخامة والرقيّ. ومن حيث الموقع الاستراتيجي الفريد، يستكنّ منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف بين ربوع بيئةٍ استوائيّة نقيّة محاطة بالرمال المتلألئة والمحيط الهندي، فيرحّب بالمسافرين ويعدهم بأن يقضوا أروع الأوقات ويصنعوا ذكريات عابرة للأزمان في مكانٍ حصري أشبه بالأحلام.

وتبقى هذه الباقة المميّزة متاحة للإقامات الممتدّة بين حنايا هذا الملاذ الخلّاب حتى 31 مايو 2022. أمّا الرمز الترويجي فهو TRS. لمعرفة المزيد عن منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف، الرجاء زيارة www.stregismaldives.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …