شركة أسكوت تنافس على جائزتها السابعة على التوالي في جوائز السفر العالمية للعام 2022 

دبي – سفاري نت

تم ترشيح شركة أسكوت المحدودة، أكبر مالك ومشغّل للشقق الفندقية في العالم، لجائزة “العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية في الشرق الأوسط” وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2022 للعام العاشر على التوالي.

وتدير علامة الضيافة المعروفة التي سبق وحصدت الجوائز ستّ مرّات، 16 فندقًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى. وتشمل هذه الفنادق أسكوت بارك بلايس دبي وسيتادينز قرية الثقافة دبي وسيتادينز مترو سنترال دبي تحت الامتياز في الإمارات العربية المتحدة وسمرست الفاتح في البحرين وسمرست مسلك اسطنبول في تركيا وأسكوت رافال العليا الرياض وأسكوت كورنيش الخبر وأسكوت التحلية جدة وأسكوت صاري جدة وسيتادينز السلامة جدة وسبيكترومز ريزيدنس جدة في المملكة العربية السعودية.

ومؤخرًا، أطلقت أسكوت خمسة فنادق جديدة منضوية تحت علامتيها الشهيرتين سيتادينز وسمرست، بما في ذلك سيتادينز الغبرة مسقط في عمان وسمرست وسط مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية وسمرست سيتي سنتر أتيراو في كازاخستان وسمرست ويست باي الدوحة في قطر الذي أعيد افتتاحه وسمرست ويستفيو نيروبي في كينيا. وفي إطار خطتها التوسعية الكبيرة، من المقرر أن تفتتح أسكوت هذا العام عددًا من الفنادق في المنطقة تحت علاماتها أسكوت ذا ريزيدنس وسمرست وسيتادينز.

وتتمتع الشقق الفندقية التابعة لأسكوت بمساحات فسيحة للإقامة وتناول الطعام وبمطابخ صغيرة عملية ووسائل راحة عصرية في الأحياء الرئيسية، ما ساعدها على ترسيخ اسمها في الشرق الأوسط، لا سيما أنّ خدماتها وضيافتها عالمية المستوى.

باب التصويت على الترشيحات مفتوح حتى تاريخ 20 أبريل 2022 على الموقع الإلكتروني: https://www.worldtravelawards.com/vote

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …