بالصور .. أجمل 3 بلدان ننصحك بزيارتها في ربيع 2022

سفاري نت – متابعات

يحلو التخطيط لإجازة سياحية في الربيع، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة في معظم البلدان، بعيداً عن حشود السائحين خلال أشهر الصيف. في الآتي، جولة على 3 بلدان جديرة يالزيارة في ربيع 2022 نقلا عن موقع سيدتي نت.


فالنسيا

تم تسمية هذه المدينة الساحلية الواقعة على الساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا كعاصمة التصميم العالمية لعام 2022 بفضل تراثها الطويل في التصميم. أفضل وقت لزيارة فالنسيا هو في أبريل ومايو، حيث ينعم السائحين بالطقس الدافئ. بشكل عام، تتميز المدينة بمناخ البحر الأبيض المتوسط مع طقس لطيف باستمرار. عند السفر إلى فالنسيا، لا بدّ من زيارة:
متحف الأحياء المائية: تم افتتاحه في عام 2003، يضم حوالي 45000 حيوان فردي من 500 نوع مختلف. لا يوجد أي جاذبية من هذا النوع والحجم في جميع أنحاء أوروبا. هناك حوالي عشر مناطق في هذا الحوض الضخم، لكل منطقة بيئة مختلفة. 
حدائق توريا: يبدأ نهر توريا مساره من الجبال ثم يجري في وسط المدينة. تم عمل مشروع لتحويل اتجاه النهر من المدينة الرئيسية وتم تنفيذه بنجاح. نتيجة لهذا المشروع، يتم إنشاء حديقة جميلة في وسط المدينة. يمكن عبور الحديقة من خلال المشي أو يمكن ركوب الدراجات. هناك العديد من المرافق الرياضية المتوفرة في تلك الحديقة.

أوسلو

أفضل وقت لزيارة أوسلو في النرويج هو من مايو إلى أغسطس عندما ترتفع درجات الحرارة وتتوافر أسعار الغرف بأسعار معقولة. عند السفر إلى أوسلو، لا بدّ من زيارة:
حديقة فيجلاند للنحت: هي أكبر حديقة منحوتات على هذا الكوكب، حيث تعرض أكثر من 200 قطعة للفنان النرويجي جوستاف فيجلاند.
قلعة آكيرشوس: تقع على ضفاف مضيق أوسلو، وقد شُيّدت في عام 1299 كمنزل للعائلة الإمبراطورية النرويجية وهو أمر لا بد منه لاستكشاف الموقع في قائمة الأماكن التي يمكنك مشاهدتها في أوسلو بالنرويج. 

زيورخ

يحلو السفر إلى زيورخ السويسرية في الربيع حيث تكون درجات الحرارة معتدلة. تقع مدينة زيورخ التي تعود إلى العصر الحجري الحديث بين التلال المشجرة على الجانبين الشرقي والغربي، وتقع على الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ ذات المياه الفضية. بفضل هندستها المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى وبعض المباني السياحية المشيدة حديثًا، تضم أكبر مدينة في سويسرا عددًا لا يحصى من معالم الجذب السياحي التي يجب على المرء زيارتها، أهمها:
متحف ريتبرج: يفتخر المتحف بمجموعة فريدة من القطع الفنية من جميع أنحاء العالم، تشمل المنحوتات الهندية، والبرونزيات، وزخارف القبور الصينية، والخزف الآسيوي هناك أيضًا فنون من المحيط الهادئ والشرق الأدنى وأمريكا الشمالية، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المنحوتات والأقنعة والبرونز الأفريقي.
دار أوبرا زيورخ: تعرض دار الأوبرا عروضاً تضم مطربين مشهورين، وفي بعض الأحيان، عروض الباليه. يقام حوالي 250 عرضًا كل عام، يشارك فيها نجوم عالميون مشهورون. في حفل توزيع جوائز الأوبرا الدولية لعام 2014 ، تم منحها أيضًا جائزة أفضل شركة أوبرا لهذا العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …