طيران الإمارات تضاعف رحلاتها إلى الجزائرفي مايو المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات تعزيز خدمتها من وإلى الجزائر، حيث ستشغل الناقلة أربع رحلات أسبوعيًا بين دبي والجزائر بدلاً من رحلتين في الأسبوع حاليًا، وذلك اعتبارًا من 1 مايو 2022 استجابة للطلب الكبير على السفر إلى تلك الوجهة.

ولم تعد الخدمة بين الجزائر ودبي تمر عبر تونس، ما يوفر مزيداً من المرونة والراحة للسفر من الجزائر إلى دبي أو عبرها إلى مختلف محطات شبكة طيران الإمارات الواسعة، التي تغطي أكثر من 130 وجهة.

وتخدم طيران الإمارات رحلاتها بين دبي والجزائر، بطائرات بوينغ 777-300ER، وستشغل الرحلتين الجديدتين يومي السبت والأحد، بالإضافة إلى الرحلتين الحاليتين يومي الثلاثاء والخميس.

وتقلع الرحلة “ئي كيه 757” من مطار دبي الدولي في الساعة 8:45 صباحاً، وتصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 12:55 ظهراً، أما رحلة العودة “ئي كيه 758” فتغادر مطار هواري بومدين في الجزائر في الساعة 3:45 عصراً وتصل إلى دبي في الساعة 1:05 بعد منتصف الليل.

وقال مدير طيران الإمارات في الجزائر، عمر الحميري: “شهدنا زيادة ملحوظة في الطلب على السفر من وإلى الجزائر، وخصوصاً إلى دبي وما بعدها إلى وجهات أخرى عبر شبكتنا تفتح أو تخفف قيودها تدريجيًا، وانطلاقاً من التزامنا نحو الجزائر، فإننا نأمل من خلال زيادة الرحلات دعم حركة المسافرين من وإلى البلاد التي تسير قدماُ على درب التعافي الاقتصادي بعد الجائحة”.

وأضاف: “بدأنا خدمة الجزائر منذ نحو 10 سنوات، حيث نربط الجزائريين بالعالم ونقدم تجربة ذات مستوى عالمي على متن الطائرة، مع إعطاء الأولوية لصحة وسلامة عملائنا. ونتطلع إلى تعزيز خدماتنا بشكل أكبر في المستقبل لتوفير خيارات سفر أفضل لعملائنا مع تنامي الطلب”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …