تحتل فنادق ليفا موقع الصدارة على موقع تريب ادفايزر بتصنيفها الفندق رقم 1 في دبي

دبي – سفاري نت

تتصدر فنادق ليفا، وهي علامة تجارية ناشئة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة، تصنيف موقع تريب ادفايزر في دبي بحصولها على المرتبة الأولى، كما تم الاعتراف بها على أنها “اختيار المسافر لسنة 2021” من بين 881 فندقًا مدرجًا على المنصة في دبي. 

يستخدم موقع تريب ادفايزر “مؤشر الرواج” الذي يتضمن جودة التقييمات وتاريخها وعددها منذ إنشاء العقار. بفضل تميز فنادق ليفا بوسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي، يأتي الطلب عليها بوصفها من أكثر الفنادق المضيافة في دبي.

يحمل الفندق حاليًا أكثر من 750 تقييمًا من فئة الخمس نجوم واكتسب شعبية بفضل غرفه الأنيقة والمعاصرة. على مقربة من بعض مناطق الجذب السياحي الجميلة في دبي مثل دبي مول وبرج خليفة، أثنى الكثيرون ممن قاموا بالتقييم على بشاشة الموظفين وترحيبهم بهم في ليفا مما مكنهم من منح نزلائهم الشعور بالراحة.
وتعليقًا على هذا الإنجاز يقول السيد جيه. إس. أناند، مؤسس فنادق ليفا ورئيسها التنفيذي “يسرنا معرفة مقدار سعادة نزلائنا بالخدمات والضيافة التي نقدمها. نزلاء فنادق ليفا هم أولويتنا دائمًا وسعينا الدائم هو ترك ذكريات رائعة وراءهم.”

لمعرفة المزيد من المعلومات حول تصنيف فنادق ليفا، يمكنكم الحصول على البيان الصحفي بالكامل. كما يمكنكم الحصول على الملف الخاص هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …