فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يعلن تعيين كيرستن باركينز في منصب مدير المبيعات والتسويق

دبي – سفاري نت

 يسر فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، الإعلان عن تعيين كيرستن باركينز في منصب مدير المبيعات والتسويق.

تجلب كيرستن سنوات طويلة من الخبرة في مجال الفنادق الفاخرة، أمضت منها 13 سنة ضمن المنطقة، حيث عملت كيرستن في مجموعة واسعة من المناصب البارزة في مجال المأكولات والمشروبات، والمؤتمرات وخدمات الفعاليات، والمبيعات والتسويق.

بدأت كيرستن حياتها المهنية الفندقية ضمن فنادق ومنتجعات فيرمونت، وانتقلت من تورنتو إلى أبوظبي عام 2009. تمتد مسيرتها المهنية مع فنادق ومنتجعات فيرمونت لأكثر من عشر سنوات، تنقلت خلالها بين عدد من الفنادق، ومن ضمنها فندق فيرمونت رويال يورك، وفندق فيرمونت ألجونكوين، وفندق فيرمونت باب البحر، وفندق فيرمونت دبي. بالإضافة إلى ذلك، عملت في فندق رافلز دبي لقرابة 6 سنوات، وشاركت في عمليات ما قبل الافتتاح في فندق سوفيتل دبي ذا أوبليسك.

انضمت كيرستن إلى عائلة ماريوت عام 2020، حيث تولت في فندق شيراتون مول الإمارات منصب مدير المبيعات والتسويق. وخلال فترة عملها، سجل الفندق العديد من الإنجازات البارزة، ومن ضمنها الوصول إلى ثالث أعلى نتائج ضمن مؤشر الإيرادات خلال العام منذ الافتتاح، وأعلى إيرادات ربع سنوية خلال 5 سنوات، وأصبح الفريق أفضل فريق مبيعات خلال ربع سنة ضمن الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الثالث من عام 2021.

ستركز كيرستن في منصبها الجديد على التسويق الاستراتيجي لتعزيز مكانة فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي باعتباره فندق الأعمال الفخم والرائد في دبي.

تقول كيرستن: “يغمرني السرور للانضمام إلى فريق العمل في فندق ريتز كارلتون. وأتطلع إلى تقديم الدعم والمساهمة في مزيد من التطور والكفاءات ضمن الفريق الذي يتولى الإشراف على هذا الفندق التاريخي. وأنا واثقة من قدرتنا على تحقيق نتائج باهرة من شأنها ترسيخ المكانة الرائدة التي يتمتع بها الفندق ضمن السوق”.

لمزيد من المعلومات حول فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، يرجى زيارة https://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/difc أو الاتصال بالرقم 04 372 2222.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …