بالصور .. أفضل فنادق تايلاند الفاخرة للعوائل

سفاري نت – متابعات

تقدّم أفضل الفنادق الفخمة في تايلاند مسابح لا متناهية رائعة، وإطلالات شاملة على المناظر الطبيعية الخلابة، ووسائل راحة معاصرة ومستوى خدمة لا مثيل له. سواء اخترت خليجًا منعزلًا أو موقعًا صاخبًا في المدينة، فإن الفنادق في تايلاند ترضي جميع النزلاء لا سيما العائلات نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا سيام

سيام محاط بالأماكن التاريخية والمتاحف الشهيرة، مما يوفر الراحة لمشاهدة معالم المدينة. يقع الفندق الفخم على مساحة 3 أفدنة من الواجهة النهرية المتميزة المملوكة للقطاع الخاص – نهر الملوك. يبلغ إجمالي عدد غرف الضيوف 39 غرفة وتتميز بجاذبية شرقية إلى جانب وسائل الراحة المعاصرة.

تم تصميم ذا سيام من قبل اثنين من المهندسين المعماريين المشهورين عالميًا، Bill Bensley و Krissada Sukusol، ويوفر أحد أكبر الأجنحة في بانكوك، بالإضافة إلى شرفات مفتوحة على السطح وفيلات بحمام سباحة خاص ومنتجع صحي فخم. تناول الطعام هنا تجربة لا تُنسى، حيث يقدم الفندق خدمات طعام حصرية في منازله المصنوعة من خشب الساج. بالإضافة إلى أنه يمكن للضيوف القيام برحلة على النهر ومشاهدة بانكوك بالقارب من الأرصفة الخاصة.

أماري فوغ كرابي

مع أربعة حمامات سباحة كبيرة وثلاثة مطاعم ممتازة للاستمتاع، يتم التعامل مع الضيوف في أماري فوغ كرابي لتذوق أرقى الأشياء في الحياة. يقع هذا المجمع الضخم على حافة الرمال البيضاء لشاطئ توبكاك الخلاب ويتم تزويد الضيوف بمدخل خاص إلى الشاطئ بالإضافة إلى اختيارهم من كراسي التشمس المبطنة بالكامل.

تحتوي كل غرفة من غرف الضيوف البالغ عددها 57 غرفة على شرفة كبيرة تطل على الحديقة والمسابح، بينما توجد أيضًا حمامات فسيحة مزودة بأحواض استحمام عميقة بشكل خاص. أجنحة السبا توفر إطلالات على المحيط.

تريسارا

يقع الفندق المطل على البحر في التلال الشمالية الغربية لبوكيت، مستفيدًا من غروب الشمس المذهل. هناك عدد من الخيارات لأنواع الإقامة، مثل الفيلات الهادئة مع حمامات سباحة خاصة ومطابخ. تتوفر رحلات بحرية ورحلات استكشافية من المنتجع لمساعدتك على استكشاف الحي المحلي الغني بالتراث الثقافي. عند تناول الطعام، يتم الحصول على مكونات وجبتك محليًا من الأسواق والصيادين وحتى مزرعة العمل الخاصة بـتريسارا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض موسم الصيف وعيد الأضحى 2022 في فندق رافلز النخلة دبي

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق رافلز النخلة دبي للاستمتاع بعطلة رائعة مع العائلة و …