أهم النصائح للعروسين عند السفر إلى المالديف

سفاري نت – متابعات

يرغب العروسان في السفر إلى المالديف لقضاء شهر العسل، لذا توجد العديد من النصائح التي تجعل رحلة شهر العسل مميزة، والتي يمكن تحديدها في عدد من النقاط التالية نقلا عن موقع سيدتي نت.

اختر منتجع الجزيرة المناسب لك

يحتاج المسافر إلى قضاء بعض الوقت في تحديد الجزيرة الأفضل لقضاء شهر العسل، لذا يمكن اختيار منتجع الجزيرة المناسب لرحلة شهر العسل.

اختيار حزمة عطلة شاملة

يجب أن يكون شهر العسل مريحًا وومتعًا وخاليًا من الهموم قدر الإمكان، لذا يجب التفكير في السير في طريق حزمة الإجازة الشاملة لضمان الاهتمام بكل شيء مثل الرحلات الجوية والإقامة والتنقلات.
وتقدم العديد من المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف باقات شهر عسل خاصة تشمل أشياء الرحلات الخاصة ووجبات عشاء خاصة على الشاطئ.

تحديد أفضل وقت للزيارة

أحد الأسباب التي تجعل جزر المالديف وجهة مثالية لقضاء شهر العسل هو ارتفاع درجات الحرارة على مدار العام، ولكن من المهم للغاية تجنب الذهاب بين مايو وأكتوبر لأن موسن الرياح الموسمية من الأمطار الغزيرة، ويميل شهر نوفمبر إلى أبريل إلى أن يكون جافًا ومشمسًا، وديسمبر إلى مارس هو موسم الذروة.

خطة التعبئة الخاصة بك

مع حدوث الكثير خلال فترة الزفاف وشهر العسل، يرغب في التأكد من التخطيط للرحلة إلى جزر المالديف في وقت مبكر، الواقي من الشمس ضروري بسبب أشعة الشمس على الشواطئ، بالإضافة إلى الكاميرا الجيدة أيضًا ضرورة لالتقاط كل ذكريات شهر العسل الرائعة، بالإضافة إلى الشاحن والبطاريات لا تقل أهمية عن الكاميرا، يمكن أن تكون جزر المالديف شديد الرطوبة لذذا يجب الحصول على طارد الحشرات.

خطة إلى أين تذهب وماذا تفعل؟

ينصح بضرورة التخطيط كثيرًا مُسبقًا، ولكن قد يكون من المفيد في الواقع التخطيط للأماكن التي تريد الذهاب إليها والأشياء التي تريد القيام بها قبل الوصول حتى لا يفوت المسافر والعروسات أي أماكن جذب من أجل الاستفادة إلى أقصى حد من الوقت في الجزر الجميلة.
يمكن ممارسة رياضة الغطس، وتجربة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية والإبحار، أو زيارة السبا، أو الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية في العاصمة مالي عل سبيل المثال.

اختيار مكان إقامة رومانسي يلبي احتياجات السفر

يفضل اختيار مكا رومانسي للإقامة فيه وقضاء عطلة رومانسية، حيث تشتهر هذه الوجهة السياحية بالفيلات الشاطئية والفيلات فوق الماء وأماكن الإقامة تحت الماء التي تعتبر مثالية لقضاء شهر العسل، تمتلك جزر المالديف أيضَا مفهوم جزيرة واحدة ومنتجع واحد حيث تحتوي كل جزيرة على منتجع واحد فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجربة ترفيهية تقنية يحققها موسم جدة لألعاب الواقع الافتراضي

سفاري نت – متابعات استقطبت ألعاب الواقع الافتراضي “VR” بمناطق موسم جدة الكثير من زوار الموسم من فئة الشباب …