بالصور .. أفضل فنادق ومنتجعات رومانسية في جزيرة كورفو اليونانية

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة كورفو في قلب البحر الأدرياتيكي، وهي إحدى الجزر الأيونية وتعتبر الخيار المثالي لقضاء شهر عسل رومانسي. كانت جزيرة كورفو تحت سيطرة العديد من الثقافات والأمم المختلفة، مما يمنحها تاريخًا مثقفًا ورائعًا. تعد مدينة كورفو أكبر مدينة في الجزيرة، وتضم العديد من المعالم التاريخية وقرى الصيد والشواطئ التي تجذب الزوار. في الآتي، أفضل فنادق كورفو عند السياحة في اليونان لإقامة رومانسية جذابة نقلا عن موقع سيدتي نت.

إيكوس داسيا

يتميز إيكوس داسيا بشاطئ بطول 400 متر في خليج داسيا، ويوفر 7 مسابح محاطة بحدائق ذات مناظر طبيعية. ويشمل غرفًا مطلة على البحر الأيوني أو إطلالات داخلية وسينما في الهواء الطلق. تشمل المرافق الإضافية مرافق سبا وملعبًا للأطفال. تم تزيين الغرف بأناقة، يأتي كل منها مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يوفر إيكوس داسيا مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ملعبي تنس وغرفتي لياقة بدنية مجهزين بالكامل وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق. يضم إيكوس داسيا 6 مطاعم تقدم قوائم طعام انتقائية من المأكولات اليونانية الحديثة، واليونانية الجاهزة، والآسيوية / الشرقية، والإيطالية، والفرنسية، ومأكولات كورفو المحلية، والتي أعدها معظم الطهاة المشهورين عالميًا الحاصلين على نجمة ميشلان.يقع مطار كورفو الدولي على بعد 12 كم من الفندق. يقع ميناء كورفو على بعد 10 كم.

ماربيلا نيدو سويت هوتل آند فيلاز – للبالغين فقط

يقع ماربيلا نيدو سويت هوتل آند فيلاز – للبالغين فقط وسط المساحات الخضراء المورقة، ويحتوي على منطقة شاطئ منظمة ومسبح في الهواء الطلق مع تراس يطل على البحر ومركز صحي. تم تزيين الأجنحة والفيلات في ماربيلا نيدو سويت هوتل آند فيلاز – للبالغين فقط بذوق رفيع مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات خشبية ومفروشات أنيقة. تم تجهيز كل وحدة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، في حين أن بعضها يحتوي على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. استمتع بفنجان من القهوة من شرفتك. تحتوي بعض الوحدات على مسبح خاص أو جاكوزي وتوفر جميعها إطلالات على البحر الأيوني.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تقع مدينة كورفو على بعد 16 كم من ماربيلا نيدو سويت هوتل آند فيلاز – للبالغين فقط، في حين تقع مدينة غليفاذا على بعد 14 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار كورفو الدولي على بعد 18 كم من ماربيلا نيدو سويت هوتل آند فيلاز – للبالغين فقط.

دريمز كورفو ريزورت آند سبا

يمتد منتجع دريمز كورفو ريزورت آند سباعلى مساحة 78 فدانًا من المناظر الطبيعية البكر، ويقع على شاطئ البحر. يقع الميناء الرئيسي للجزيرة على بعد 8 كم. استرخ واستمتع بالعديد من اللحظات الممتعة مع الشريك في هذا المنتجع الودي والفريد من نوعه الذي يقع بين خليجين طبيعيين رائعين.

الغرف في دريمز كورفو ريزورت آند سبا فسيحة وتحتوي على شرفة مع إطلالة إما على الحديقة أو على اليابسة أو على البحر. يضم الفندق 5 مطاعم في الموقع (بوفيه أو خيارات انتقائية)، بما في ذلك المطعم الآسيوي Mura by Akakiko و4 حمامات سباحة.. يقع المنتجع على بعد 100 متر فقط من منطقة التسوق و10 دقائق بالسيارة من كورفو والمطار. يمكن للضيوف التوجه إلى المنتجع السياحي الشهير المطل على خليج Gouvia أو السير لمسافة قصيرة لمدة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المتاجر المطاعم في قرية Gouvia.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تسعى لتسهيل دخول مواطنيها إلى “الشنغن” دون تأشيرة

سفاري نت – متابعات استقبل نائب وزير الخارجية السعودي وليد الخريجي، رئيس سياسة التأشيرات بالمديرية العامة …