استمتع بتجربة الطعام الياباني المعاصرة في مطعم “نوزومي” Nozomi الحائز على جوائز في الخُبر

سفاري نت – متابعات

عيشوا تجربة لا مثيلَ لها على الإطلاق للمطبخ الياباني المعاصر في مطعم “نوزومي – الخبر”. يُعدّ “نوزومي – الخبر” الفرع العالمي الأحدث للمطعم اللّندني الحائز على جوائز، وهو مرتقب بشوق في مشهديّة الضيافة الآخذة بالازدهار في المملكة. يأتي المطعم بالتجربة المعاصرة والأيقونية لتناول الطعام الياباني والتي ساهمت في تحوّله إلى إحدى الوجهات الأكثر استقطابًا للذوّاقة في كافة أنحاء العالم. يقع مطعم “نوزومي – الخُبر” ضمن مجمَّع “المطلّ” الفاخر، مقابل الواجهة البحرية المستقبلية في الخُبر، ويُقدّم تجربة طعام اجتماعية وحصريّة لا تُنتسى، وتُعيد تحديد مفهوم تناول الطعام الياباني في المدينة وخارجها.  

أسَّس “ماريوس جورج” عام 2004 في لندن، مجموعة “ّكافادور” Cavadore التي افتتحت أوَّل مطعم “نوزومي” في نايتسبريدج، ومنذ ذلك الحين، أصبح المطعم مؤسَّسة للطهي معروفة عالميًا تتمتّع بسمعةٍ عالمية مرموقة. لقد افتتحَت مجموعة “ّكافادور” الفرع الجديد البارز للمطعم في المملكة بالتعاون مع مجموعة Al Moajil Hospitality، التي يديرها ويملكها رئيس مجلس الإدارة محمد سعد المعجل ويقودها الرئيس التنفيذي عبد العزيز المعجل، مُعلنةً بدايةَ حقبةٍ جديدة من الأكل الفاخر في المنطقة مع افتتاح كلّ من مطعم “نوزومي” و”هيلينيكا” و”بلغرافيان” في الخُبر في أواخر العام 2021.

 حصَد المطعم العديد من الجوائز الرفيعة المستوى، بما في ذلك أفضل مطعم في لندن لعام 2013 خلال حفل London Lifestyle Awards، وأفضل مطعم فاخر في الشرق الأوسط لعام 2021 خلال حفل Luxury Lifestyle Awards، وأفضل مطعم ياباني في الدوحة لعام 2022 خلال حفل FACT Dining Awards وأفضل مطبخ ياباني في الشرق الأوسط لعام2019 خلال حفل Luxury Restaurant Awards. كما يُظهر فرع العلامة في الخُبر فلسفة الطعام المبتكرة التي يتميَّز بها “نوزومي”، من خلال قائمة انتقائية خاصة بالمنطقة، تعمل على تكييف المطبخ الياباني مع الأذواق المحلية بإتقانٍ، مع الحفاظ على تقاليد تذوُّق الطعام الرمزيّة للمأكولات اليابانية.

 هذا ويغتني المطبخ الياباني المعاصر بالتفاصيل الأوروبية، مستعرضًا أسلوب الطهي المميَّز لدى “نوزومي” مع المكوِّنات المترفة مثل “القد الأسود” Black Cod و”الكركند الكندي” Canadian Lobster و”لحم الواغيو” Wagyu Beef. بدءًا من تشكيلة السوشي الواسعة والغنيّة بالأومامي والتيمبورا المقرمش ووصولًا إلى خيارات شواء على طريقة الروباتا والمُعدَّة بإتقان، والحلويات اللذيذة وابتكارات مُنعشة من المشروبات غير الكحولية، كلّ عنصر على القائمة يتم إعداده بعنايةٍ باستخدام أجود المنتجات المحلية والمأكولات البحرية الطازجة التي يُؤتى بها من أفضل أسواق المأكولات البحرية اليابانية في العالم، من أجل تجربة تذوُّق شهية تُعيد تصوُّر تقاليد الطهي اليابانية بأسلوبٍ أوروبي مميَّز.

 تشمل قائمة الطعام المميَّزة طبق O Toro بساشيمي تونة؛ ويتألّف من ساشيمي يلوتيل Yellowtail المتبَّل، مع صلصة فلفل الهالبينو الطازجة وصلصة بونزو الحارّة؛ لفّة Spider Roll، تتألّف من سلطعون كيمشي بالزبدة، وكامبيو ملفوف بالتوبيكو والمايونيز؛ طبق لحم الواغيو الياباني Grade 12+ Hida Perfecture، يقدَّم مع صلصة كمأة البونزو والمخلّلات المنزليّة الصنع؛ طبق Black Cod مع ميسو نوزومي والتوابل المخلَّلة؛ Mushroom Takikomi – Gohan، تضمّ أرُزّ مع صلصة كمأة الفطر والشيزو المجفَّف؛ طبق Yuzu Pavlova، مكوَّن من ميرنغ مقرمش يُقدَّم مع كريمة اليوزو والتوت الطازج؛ فضلًا عن حلوى Nozomi Chocolate Fondant.

 من خلال الإضاءة المحيطة والخدمة المتميّزة والموسيقى التي تتصاعد إلى جانب تجربة تناول الطعام، يُقدِّم “نوزومي الخُبر” تجربة ذات مستوى عالمي ولا تُضاهى للمطبخ الياباني المعاصر في قلب مدينة الخُبر النابض بالحياة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.nozomiksa.co

للحجز في مطعم “نوزومي الخُبر”:

يرجى الإتصال على الرقم: 12681 9200 +966

 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 المكان:

الطابق الثاني، مجمّع المطلّ، الكورنيش، 6563، الخُبر، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل (فتح المطعم أبوابه الآن)

الغداء:

يوميًا: من 12 ظهرًا حتى 3:30 ب.ظ

 العشاء:

من السبت لغاية الأربعاء: من 7 ب.ظ حتى 11:30 مساءً

الخميس والجمعة: من 7 مساءً حتى 12:30 ب.ظ

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …