بالصور .. أفضل منتجعات فخمة في جزيرة تينيريفي

سفاري نت – متابعات

ربما تكون جزيرة تينيريفي هي أكثر جزر الكناري روعةً، قبالة الساحل الأفريقي، وهي تشتهر بشاطئ بلايا دي لاس أمريكا الصاخب، ومتنزه سيام بارك المائي الذي يضخ الأدرينالين، وأشعة الشمس المتوفرة على مدار العام. في الآتي، جولة على أفخم المنتجعات المنتشرة في جزيرة تينيريفي نقلا عن موقع سيدتي نت.

إيبيروستار غراند ميرادور

يقع هذا الفندق الفخم المخصص للبالغين فقط قبالة شاطئ دوكي في منطقة كوستا أديجي. يوفر أجنحة جونيور أنيقة مع شرفة أو تراس مفروش، ويطل بعضها على المحيط الأطلسي. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع الأنحاء. تم تزيين الغرف في الفندق للبالغين فقط على الطراز الاستعماري، وهي فسيحة وتحتوي على سرير مزخرف بأربعة قوائم.

تأتي مع غرفة منفصلة لارتداء الملابس وسرير أريكة. يحيط بالمبنى الرئيسي مسبح بمياه عذبة مُدفأة. كما يضم الفندق 3 مطاعم. يتوفر مطعم البوفيه الرئيسي لتناول العشاء ووجبة الإفطار، وهناك أيضًا خيار انتقائي ، La Pérgola ، والذي يتميز بتراس بجانب المسبح. The Cenador هو مطعم ذواقة مفتوح فقط لتناول العشاء.

شيراتون لا كالينتا

يقع هذا الفندق الفخم في منطقة كوستا أديجي جنوب تينيريفي، وتحيط به الحدائق الاستوائية وبجوار البحر. يحتوي على 3 حمامات سباحة ومنتجع صحي شامل. تحتوي الغرف المكيفة في منتجع وسبا شيراتون لا كاليتا على تلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة. تم تجهيز كل واحدة بسرير شيراتون المميز الحصري، وتتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب وبرسوم يومية وأسبوعية.

يضم الفندق 4 مطاعم. يقع الفندق على بعد 1.5 كم فقط من ملعب كوستا أديجي للغولف وعلى بعد 5 كم من العديد من الملاعب الأخرى.

سير أنتوني

يتميز هذا الفندق الأنيق بإمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ كاميسون في بلايا دي لاس أمريكا في تينيريفي، ويضم سبا ومسبحًا في الهواء الطلق. تشمل الغرف المكيفة شرفة مطلة على المحيط وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الغرف بأرضيات خشبية وديكور عصري وأنيق. تحتوي كل واحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة. تحتوي بعض الغرف على مغطس خاص.

يحصل الضيوف على كأس ترحيبي من الكافا عند الوصول. يقدم مطعم Windsor أطباق البحر الأبيض المتوسط، ويضم أيضًا تراسًا. يمكن للضيوف استخدام سبا Mare Nostrum المجاور، حيث يمكن العثور على حوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس. يقع ملعب Las Américas للغولف. يقع مطار جنوب تينيريفي على بعد 15 كم من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …