بالصور ..أجمل 4 معالم سياحية في مدينة فالباريسو تشيلي

سفاري نت – متابعات

فالبارايسو هي مدينة رائعة تستحق الزيارة في تشيلي، لديها العديد من الجوانب المختلفة. أحيائها المتناثرة على قمة التل، المليئة بالمنازل الجميلة ذات الألوان الزاهية، تطل على مينائها المزدحم والأرصفة نقلا عن موقع سيدتي نت.
يعد التجول في شوارعها شديدة الانحدار أحد أكثر الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها في فالبارايسو. كانت المدينة ذات يوم موطنًا للشاعر التشيلي الشهير بابلو نيرودا، وهي مليئة بالفن والحياة والمناظر المطلة على المحيط الهادئ مذهلة. فب الآتي، جولة على أجمل الأماكن السياحية في فالبارايسو.

لا سيباستيانا

يقع لا سيباستيانا على قمة تل يطل على خليج فالبارايسو الجميل، وكان يومًا ما موطنًا لأشهر شاعر تشيلي – بابلو نيرودا – وهو اليوم متحف رائع مكرس لحياته وأعماله.
في حين أن السير إلى قمة التل هو بالتأكيد شديد الانحدار وصعب للغاية، إلا أن المناظر من الأعلى ومن داخل المنزل المكون من خمسة طوابق مذهلة وتستحق الجهد المبذول. منزل نيرودا السابق مميز للغاية والهندسة المعمارية انتقائية، بقصصها الملونة التي تبرز واحدة فوق الأخرى.
يضم المتحف تذكارات وأثاثًا وفنًا، وسيخبرك الدليل الصوتي بكل شيء عن حياة نيرودا ولا سيباستيانا نفسها.

باسيو جيرفاسوني

يقع باسيو جيرفاسوني على قمة Cerro Concepcion، وهو يقدم نزهة رائعة ستأخذ الزوار عبر واحدة من أكثر الأجزاء الملونة في المدينة. يمكن العثور على عدد كبير من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم هنا.
إنها منطقة فنية للغاية وهناك الكثير من جداريات الشوارع ذات الألوان الزاهية ليستمتع بها الزوار. تضيف المباني القديمة الجميلة والشوارع المرصوفة بالحصى فقط إلى المشهد الخلاب. مع عدد من وجهات النظر الرائعة المعروضة، يعد باسيو جيرفاسوني مكانًا رائعًا لقضاء بعض الوقت وهناك الكثير من التسوق الرائع في المنطقة.

بلازا سوتومايور

تعد ساحة بلازا سوتومايور أهم ساحة في المدينة، وهي محاطة بالمباني الرائعة. في وسط الساحة يوجد نصب تذكاري يسيطر على الساحة؛ إنه مخصص للبحارة التشيليين الذين فقدوا أرواحهم خلال حرب المحيط الهادئ في عام 1879. سميت على اسم رافائيل سوتومايور، تقع الساحة على مقربة من الميناء وتقع في الواقع على أراض بحرية مستصلحة.
مع العديد من المباني الجميلة التي تعرض أنماطًا معمارية مختلفة، فإن الساحة هي بالتأكيد تستحق التوقف عند زيارة فالباريسو.

متحف ماريتيمو ناسيونال

يقدم هذا المتحف الكثير عن التاريخ البحري الغني للبلاد. تصطف المدافع القديمة على مدخل المتحف وغرف المعرض مليئة بالعناصر الشيقة واللوحات الزيتية وكذلك الخرائط والنماذج والتماثيل.
بينما تم تخصيص جزء كبير من المتحف للأحداث التي وقعت خلال حرب المحيط الهادئ، إلا أن هناك الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به. من الطابق العلوي، يوجد منظر رائع للمدينة بأكملها أدناه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …