فندق أسكوت رافال العليا الرياض يقدم تجربة إقامة فاخرة لضيوف الرياض  

الرياض – سفاري نت

تدعو أسكوت، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل الشقق الفندقية المزودة بالخدمات، المقيمين والزوار والسياح للاستمتاع بصيف منعشٍ ومليءٍ بالاسترخاء بين أروقة فندق أسكوت رافال العليا الرياض. وتقدم شركة الشقق الفندقية خصوماتٍ تصل حتى 20% عند الحجز باستخدام رمز أسكوت الترويجي “السفر. العيش. الاستكشاف.” 

ويمنح الفندق ضيوفه فرصة الاسترخاء والاستجمام بخصوصية سواءً في شقق الاستوديو المفروشة أو في الشقق الأنيقة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو في الشقق الفخمة المؤلفة من غرفتي نوم، والتي تطلّ جميعها على مناظر المدينة الخلابة. ويُعد فندق أسكوت رافال العليا الرياض وجهةً مثاليةً للإقامة، سواءً على المدى الطويل أو القصير، وذلك بسبب موقعه المميز في حي عصري في الرياض إضافةً إلى قربه من مركز الملك عبد الله المالي.  

ويوفر فندق أسكوت رافال العليا الرياض أسلوب عيش متوازن ومثالي، فهو وجهة إقامة شهيرة مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة الراقية، بما في ذلك مسبح منفصل للرجال والنساء وصالة للألعاب الرياضية ومنطقة لعب للأطفال وصالة للمقيمين وساونا وغرفة بخار ومرافق للمؤتمرات. 

كذلك، يدعو فندق أسكوت رافال العليا الرياض المقيمين والزوار الذين يسعون للاستمتاع بتجربة مأكولات فاخرة بصحبة العائلة والأصدقاء إلى زيارة مطعمَي أوبالين ودون بور، الواقعين في الطابق الأرضي من الفندق واللذين يعتبران من بين أشهر مطاعم المدينة. 

يمكن لأعضاء برنامج الولاء “جوائز أسكوت ستار” الخاص بالعلامة الاستفادة من خصم يصل إلى 20% عند زيارة الموقع الالكتروني discoverasr.com/offers

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://www.discoverasr.com/ 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …