العربية للطيران تشغل 212 رحلة بالدوحة لحضور مباريات كأس العالم 2022

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للطيران عن إضافة 14 رحلة متواصلة يومياً بين مطار الشارقة الدولي ومطار حمد الدولي في الدوحة في الفترة ما بين 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وذكرت الشركة في بيان لها أن هذه الرحلات ستكون متاحة حصرياً لحاملي تذاكر مباريات بطولة كأس العالم FIFA 2022، وسيتم تسييرها بالإضافة إلى الرحلات المنتظمة الثلاث التي تسيرها الشركة يومياً إلى الدوحة. ويسمح لكل مسافر على متن هذه الرحلات باصطحاب حقيبة يد بوزن 10كلغ.

ويوصى على جميع حاملي تذاكر المباريات التسجيل للحصول على بطاقة «هيّا» عبر موقعها الإلكتروني الرسمي ليتمكنوا من دخول قطر، والاستفادة من خدمة المواصلات المجانية المباشرة من وإلى الملاعب باستخدام مترو الدوحة مباشرةً من مطار حمد الدولي.

وبهذه المناسبة، قال عادل عبدالله علي، الرئيس التنفيذي لشركة «العربية للطيران»: «يسرنا الإعلان عن رحلاتنا المتواصلة اليومية بين الشارقة والدوحة خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي تتيح للمشجعين الوصول في الوقت المناسب إلى أماكن استضافة المباريات داخل الدوحة وخارجها والعودة بعد انتهائها مباشرة على متن رحلات الإياب».

وتحث العربية للطيران المسافرين على اختيار مواعيد الرحلات التي تضمن وصولهم إلى الدوحة قبل أربع ساعات على الأقل من بدء المباريات، والمغادرة بعد أربع ساعات من انتهائها.

ويمكن لحاملي تذاكر المباريات الآن حجز الرحلات المتواصلة بين الشارقة والدوحة لشهر نوفمبر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة العربية للطيران، أو التواصل مع مركز الاتصال، أو من خلال وكالات السفر، ويمكن لبقية المسافرين الآخرين الاستفادة من الرحلات اليومية المنتظمة الثلاث بين مطارَي الشارقة والدوحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية

الرياض – سفاري نت يمتاز الفندق بموقعه الفريد وخدماته المتعددة إذا كانت وجهتك القادمة في …