“عالم مدهش” وجهة الاحتفالات العائلية في عيد الأضحى

دبي – سفاري نت

يضم “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي الكثير من المرح والاحتفالات العائلية في عيد الأضحى. وسوف تقدم أكبر مدينة ترفيهية تعليمية داخلية في المنطقة للعائلات والأطفال برنامجاً حافلاً بالتجارب والألعاب والعروض والمسابقات وورش التعلم.

وعلى مساحة تتجاوز 25 ألف متر مربع في أربع قاعات، بالإضافة إلى الساحة في مركز دبي التجاري العالمي، وتشمل مناطق الجذب الجديدة لهذا الصيف “الشتاء في مدهش”؛ عالم من المغامرات والثلج وكل ما يميز الشتاء مع حديقة ثلجية صغيرة، وملعب قابل للنفخ ومغامرات تفاعلية وعروض.

وكذلك يمكن مشاهدة مدهش ودانة وهما يتألقان في أربعة عروض يومية على مسرح مدهش، المفتوح يوميًا من 1 ظهراً حتى 10 مساءً. وأيضا يمكن للأطفال اللعب في حفرة عملاقة مليئة بـ 80 ألف كرة ملونة، أو خوض تحدي iBattle، أو مسار عقبات قابل للنفخ، أو مناطق ألعاب الصغار، قبل تناول الطعام في واحدة من 20 تجربة مطاعم. وتبث قناة سما دبي يوميًا من عالم مدهش، حيث تتضاعف جوائزها اليومية المكونة من 40 جائزة خلال إجازة العيد وعطلات نهاية الأسبوع.

وللعلم، فإن “عالم مدهش” مفتوح طوال أيام الأسبوع خلال فصل الصيف، بما في ذلك عطلة العيد. وذلك كالتالي: ساعات العمل من الجمعة إلى الأحد من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، ومن الاثنين إلى الخميس من 10 صباحًا إلى 10 مساءً. ويحصل حاملو بطاقة “إسعاد” على تخفيضات خاصة عند شراء بطاقات اللعب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …