استمتعوا بأفضل عروض الفنادق في مفاجآت صيف دبي

دبي – سفاري نت

يمكنكم الاستفادة من عروض الفنادق المميزة خلال فترة العيد لقضاء عطلة رائعة. حيث تقدم فنادق إيبيس ون سنترال، وإيبيس مركز دبي التجاري العالمي، وغراند كوزوموبوليتان في البرشاء، ونوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي أسعارًا مخفضة، في حين يقدم فندق ماريوت الجداف وجبة إفطار لشخصين وكذلك المغادرة لوقت متأخر.

فيما يُعد فندق كراون بلازا دبي على شارع الشيخ زايد مقصداً مثاليًا للعائلات، ويضم غرفًا تبدأ أسعارها من 299 درهما لشخصين وطفلين، وتشمل الإقامة بوفيه الإفطار، مع تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على جلسات التدليك في السبا، وكذلك في جميع المطاعم. كما يمكن ترقية الإقامة إلى جناح بغرفة نوم واحدة مقابل دفع مبلغ 100 درهم إضافي فقط. 

وأيضا يقدم فندق “ذا اتش دبي” عروضا تشمل غرف ديلوكس مقابل 599 درهمًا، وأجنحة تنفيذية من 699 درهمًا. ويتضمن ذلك حصول الضيوف على وجبات إفطار مجانية في أي إقامات حتى 12 يوليو. كما يمكن للزوار الاستمتاع أيضًا بـ 11 منفذاً لتناول الطعام والترفيه. فإذا كان بصحبتك طفلين دون سن 12 عاما، فيمكنهم تناول الطعام مجانًا.

وفي فندق بارك ريجيس كريس كين بالقرب من “برجمان” في بر دبي، يمكن الحصول على تخفيضات بنسبة 33 بالمئة على الإقامة خلال أيام العيد، مع منح رصيد فندقي يساوي سعر الغرفة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …