مفاجآت صيف دبي تضفي مجموعة من عروض المطاعم المميزة

سفاري نت – متابعات

بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاقة “مفاجآت صيف دبي”، سيكون الاحتفال بعيد الأضحى أكثر روعة مع العائلة والأصدقاء، حيث يمكن الاستمتاع بعروض الطعام الحصرية، والفعاليات المبهرة، والعديد من التجارب التي لا تفوّت في 37 مطعماً مشاركاً في “وليمة عيد الأضحى” من 9 حتى 12 يوليو.

هذا هو العام الثاني لفعالية “وليمة عيد الأضحى” التي تقام على مستوى المدينة، وهي مثالية للأصدقاء والعائلات الذين يجتمعون معًا للاحتفال بعطلة العيد والاسترخاء مع وجبات الطعام الرائعة والفاخرة. وقد خصصت نخبة من أرقى المطاعم وأكثرها شهرة في المدينة قوائم طعام شهية مصممة لمشاركة مذاق الأطباق المميزة وعروض الذواقة. ومع الحجز المسبق، يمكن الاستفادة من أفضل عروض مطاعم دبي خلال أيام عيد الأضحى من 9 حتى 12 يوليو.

ويمكن للسكان والزوار أن يستمتعوا مع قائمة غداء العيد الخاصة في مطعم CÉ LA VI ، المطعم الآسيوي المعاصر والذي يقدم وجبة من ثلاثة أطباق – حائزة على جوائز مميزة – من إعداد الشيف هوارد كو، بالاضافة إلى إطلالة رائعة على مدينة دبي خلال عيد الأضحى، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 مساءً، من 10 حتى 12 يوليو.

توجه من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 3:30 مساءً، إلى مطعم Fi’lia في الطابق 71 من فندق إس إل إس دبي، وتعرَف على قصة الطهي التي توارثتها أجيال من النساء. استمتع بوجبة إيطالية-متوسطية شهية مع لمسات مبتكرة مقترنة بإطلالات خلابة على برج خليفة بسعر 180 درهمًا للفرد.

استمتع بتجربة طاولة الشيف المستوحاة من العيد التي تشمل 7 أطباق بقيادة الشيف شون شيروما مع مطعم 3 فلس، والذي يقدم أطباقا من اليابان والشرق الأوسط. استمتع برحلة طهي فريدة من الساعة 6 مساءً حتى 9 مساءً بين 11 و12 يوليو. احجز عبر الإنترنت على  3fils.com مع أربعة مقاعد لكل حجز كحد أقصى.

ويقدم مطعم بيت الشاي العربي صينية العيد الخاصة، والتي تضم مجموعة رائعة من المشاوي وأطباق الأرز والمقبلات والحلويات والمشروبات المتوفرة للغداء أو العشاء. كما ويقدم المطعم للأطفال كتب التلوين وشخصيات ترفيهية وهدايا العيد الخاصة. وتتوفر عروض العيد لمطعم بيت الشاي العربي في مواقع مختلفة في مدينة دبي، بما في ذلك موقع جميرا الأثري، وبر دبي، وميركاتو مول، والمريجة. وستحصل جميع طلبات التوصيل التي تزيد قيمتها عن 100 درهم على حلويات مجانية مع طلباتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …