استمرار باقة من العروض وفعاليات الترفيه العائلي خلال فترة الصيف في قطر 

قطر – سفاري نت

أطلقت قطر للسياحة حملة “الصيف في قطر” والتي تتضمن مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات الترفيهية المميزة التي ستتواصل حتى آخر الصيف. ويمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها حضور هذه الفعاليات بسهولة والاستفادة من العروض المقدمة، لا سيما بعد رفع القيود الاحترازية الخاصة بكوفيد-19.   

ونظراً لأن رحلات الطيران المباشر إلى الدوحة لا تستغرق سوى​​ساعة أو ساعتين من العواصم الخليجية، بالإضافة إلى إمكانية السفر إلى الدوحة بالسيارة لأولئك الذين يفضلون السفر براً، وكذلك السفر بدون تأشيرة لمواطني أكثر من 95 دولة من بينها دول مجلس التعاون الخليجي، كل هذه العوامل تشجع العائلات المقيمة في دول مجلس التعاون الخليجي للقدوم إلى قطر  والاستمتاع بإجازة صيفية رائعة ومثالية، لا سيما في ظل اعتماد التطبيقات الصحية للدول الخليجية الأخرى في قطر وهي (توكلنا، وشلونك، والحصن، ومجتمع واعي في البحرين، وترصد).   

وفي تعليقه على إطلاق حملة “الصيف في قطر”، قال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: “نحن متحمسون للغاية لدعوة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها للاستمتاع بعطلة الصيف و التعرف  على ما تقدمه قطر  من تجارب شاملة مميزة تشمل باقات السفر والضيافة الفخمة، والترفيه العائلي.” 

عروض الترفيه العائلي 

اعتبارا من 14 يوليو وحتى نهاية الشهر، يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة ثلاث عروض فريدة وجذابة في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات.

  

يمكن للعائلات والأطفال مشاهدة عرض سيرك “أليس عبر بلاد العجائب” الذي يستعرض مغامرات أليس حينما سقطت في جحر الأرنب وهي تركض وراءه ابتداءً من 14 يوليو لمدة ثلاثة أيام. وتتضمن هذه العروض مزيجاً رائعاً من المسرح والموسيقي والباليه والألعاب البهلوانية. ويُقام أيضاً عرض سيرك – “علاء الدين والمصباح السحري” من 21 يوليو لمدة ثلاثة أيام، حيث سيتم تقديم أحداث قصة علاء الدين المحبوبة من خلال سيرك استعراضي يتميز بأداء موسيقي متكامل ومصمم بأزياء فاخرة، بما يضمن جذب الجمهور لمتابعة الحكاية.

أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات فهم على موعد مع عرض السنافر الموسيقي الحي لمشاهدة موكب الربيع السنوي للسنافر وذلك ابتداءً من 28 يوليو لمدة ثلاثة أيام. يبدأ سعر التذكرة من 145 ريال قطري ويمكن شراء التذاكر عبر موقع “تيكس بوكس”، وفيرجن ميغا ستور، و Q-Tickets.com. 

“هذا صيفك” هو شعار هذا العام لحملة الصيف في قطر التي تنظمها قطر للسياحة. وتسلط هذه الحملة الضوء على الأنشطة الفنية والمعارض الثقافية المتاحة في قطر على مدار العام، وكذلك الفعاليات التي تستضيفها المتنزهات الترفيهية والرياضات المائية المنتشرة على شواطئها، إضافة إلى المعارض الفنية.  

باقات الخطوط الجوية القطرية المميزة للسفر والفعاليات 

أطلقت الخطوط الجوية القطرية العديد من العروض لزوارها من عائلات أو مسافرين من عشاق المغامرة والتشويق، تراعي جوانب رحلتهم كافة بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، والإقامة في الفنادق، والعديد من التجارب الأخرى، وذلك لتلبية جميع احتياجاتهم وأذواقهم. وتتضمن العروض تذاكر إلى العديد من مناطق الجذب السياحي، منها العروض الترفيه الحية التي تناسب العائلات ضمن باقة “The Family Package” أو  تذاكر لمشاهدة واحد من أكبر تجمعات أسماك قرش الحوت في العالم ضمن باقة “Whale Sharks Package“، أو تذاكر لدخول حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية التي تضم أكثر من56  منزلقاً ولعبةً إضافة إلى إقامة في منتجع شاطئ سلوى المجاور ضمن باقة “Water Park Package” أو تذاكر إلى مدينة الألعاب الترفيهية “دوحة كويست” إضافة إلى إقامة بفندق بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب المجاور ضمن باقة “Theme Park Package“. يمكن العثور على هذه الباقات على صفحة الخطوط الجوية القطرية https://www.qatarairwaysholidays.com/sa-en/offers/qatar-holiday-deals/  

أيضاً، يمكن للزوار التخطيط لرحلاتهم بسهولة من خلال زيارة موقع VisitQatar والتعرف على باقات السفر والإقامات إلى جانب العروض والرحلات التي تقدمها الوجهة لزوارها خلال موسم الصيف. كما يمكن للزوار التعرف على التجارب الجديدة التي يُمكنهم خوضها عند زيارتهم لدولة قطر والاختيار من بينها، بدءاً من الغوص والتزلج بالألواح على الماء إلى تناول عشاء فاخر على متن يخت خاص، عبر استخدام الرابط التالي https://www.visitqatar.qa/intl-en/plan-your-trip/travel-deals-offers 

أما الزوار الراغبين في معرفة المزيد عن الفعاليات التي تستضيفها قطر خلال شهر يوليو، يمكنهم زيارة الموقع الإلكتروني Qatarcalendar.com ومتابعة صفحات وحسابات  @Qatarcalendarعلى فيسبوك وإنستجرام. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نظرة على منطقة مشجعي كأس العالم 2022 في سيتي ووك

سفاري نت – متابعات تقدم سيتي ووك في قلب مدينة دبي صالة للمشجعين توفر لهم …