دبي تفتتح أول فندق لمشجعي كأس العالم نوفمبر القادم

سفاري نت – متابعات

تفتتح دبي أول فندق تجاري يقدم خدماته لفعالية كأس العالم والذي يحمل اسم “إن إتش ذي بالم” خلال نوفمبر المقبل، حيث يمكن لأفراد الجمهور أن يقيموا طوال فترة مباريات كأس العالم 2022 التي ستجري في دولة قطر ويتم نقلهم من وإلى الدوحة.

وسيصبح هذا الفندق الواقع على الجانب الغربي من جزيرة النخلة جميرا نقطة تجمع للمشجعين المتجهين إلى قطر للمشاركة في أكبر حدث رياضي يقام في المنطقة.

وفي الأسابيع الأخيرة ارتفع الطلب على غرف الفنادق بصورة عامة من قبل مشجعي كرة القدم الذين سيقدمون من دول العالم المختلفة ويخططون للبقاء في الدولة بعد اقتراب موعد انطلاق الفعالية المقرر في 21 نوفمبر.

وسيحصل المشجعون المقيمون في الفندق الذين يسافرون إلى الدوحة في رحلة ليوم واحد على حزمة تشمل الترحيب وتذاكر وخصومات إلى مناطق المشجعين الأخرى المخصصة في جميع أنحاء المدينة لمشاهدة المباريات، وتشمل بعض الحزم تذاكر دخول المباريات، كما أن هنالك ردهات في الفندق ستخصص لمتابعة المباريات.

وسيتم توفير حافلات حتى يتمكن المشجعون من مشاهدة المباريات الأخرى في مناطق المشجعين الرسمية في جميع أنحاء المدينة في ميناء دبي وكوكا كولا أرينا وفي مركز دبي المالي العالمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …