بالصور .. الصين وجهة سياحية جذابة للمسافرين في الخريف

سفاري نت – متابعات

تشتهر الصين الواقعة في شرق آسيا بتاريخها الغني، علمًا أن الطبيعة منحت هذه الوجهة العديد من أماكن السياحة الخلابة. في الصين، يبدأ الخريف في سبتمبر ويستمر حتى أكتوبر، ويعتبر هذا الوقت من أجمل أوقات السنة لزيارة هذا البلد حيث كانت تقام فيه العديد من المهرجانات، وخصوصًا مهرجان منتصف الخريف نقلا عن موقع سيدتي نت.

اللغة الصينية

يمكن السفر إلى الصين من دون الضرورة إلى تحدث باللغة الصينية، إلا أنه من الممكن التعرف إلى بعض الكلمات والعبارات القصيرة باللغة المحلية لمزيد من الانسجام مع السكان المحليين.
يوجد في معظم المدن الصينية محطات قطار متعددة، يتم تسميتها اعتمادًا على ما إذا كانت في شمال المدينة أو جنوبها أو شرقها أو غربها.

السياحة خارج المدن الكبرى

معظم الأشخاص الذين يسافرون إلى الصين للمرة الأولى (خاصة إذا كانوا قادمين للعمل) سيخططون لبرنامج رحلة يتمحور حول المدن الكبرى بما في ذلك بكين وشانغهاي وتشنغدو وشيان، إلا أنه من الممتع التواجد وسط الطبيعة للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء.

تجنب السفر خلال العطلات الصينية

ينصح بتجنب الحشود كلما أمكن ذلك، إلا أن البعض يكون مضطرًا للسفر والتخطيط للرحلة السياحية إلى الصين خلال العطلات الخاصة بالوجهة السياحية، كما أنه يجب الاستعداد للانتظار في طوابير طويلة وسط الحشود.
عند السفر إلى الصين خلال إحدى العطلات الكبرى ستكون جميع وسائل النقل والطائرات والقطارات والطرق السريعة مكتظة بأقصى طاقتها، وستكون معظم مناطق الجذب السياحي مزدحمة ملحوظ.

السكك الحديدية سريعة

إن رحلات الحافلات الطويلة ليست أكثر راحة في الصين من أي مكان آخر، ولكن القطارات الجديدة فائقة السرعة تمنح خيارات ممتازة بين المدن، وقد تكون أسرع من السفر بالطائرة حيث قد تكون المحطات أقرب إلى مراكز المدن من المطارات.

الانتباه إلى الرصيف

في بعض الأحيان يتم ركن السيارات والدراجات النارية وما إلى ذلك على الأرصفة، أثناء المشي عليها لذا يجب الانتباه من مرور المركبات من دون سابق إنذار، في بعض الأحيان يمكنهم القيادة بالقرب من الشخص، ولكنه قد يتسبب في وقوع حادث إذا لم تكن التحركات كما يتوقعون، فقط يجب الاطلاع وتعلم كيفية عبور الطرق بأمان في الصين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …