بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات

غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء والمهندسين المعماريين المشهورين. تقع عاصمة النمسا هذه على الضفاف الشرقية لنهر الدانوب، وهي مليئة بالعجائب المعمارية والأحجار الكريمة المخفية التي يجب استكشافها. في الآتي، جولة على أشهر 3 فنادق كلاسيكية في فيينا من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق بالاس هانسن كمبينسكي فيينا

يقع فندق بالاس هانسن كمبينسكي فيينا الفخم ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة فيينا، ويقدم نمط حياة فاخر في مبنى تاريخي. يقع مباشرة في شارع Ringstraße الشهير، ويتميز بمنتجع صحي بمساحة 800 متر مربع مع مسبح مائي والعديد من غرف الساونا ومركز اللياقة البدنية بالإضافة إلى مطعم حائز على نجمة ميشلين.

تم تزيين الغرف الفسيحة في فندق بالاس هانسن كمبينسكي فيينا بأقمشة وسجاد عالي الجودة وكمبيوتر لوحي في الغرفة. توفر الغرف إطلالات على المباني التاريخية المحيطة أو ساحة الفناء الداخلية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانية وتكييف في الفندق بأكمله. نطاق كبير من تخصصات فيينا النموذجية، بالإضافة إلى أطباق من جميع أنحاء العالم يتم تقديمها في مطعمي الفندق، وكذلك في منطقة اللوبي الرائعة.

تشمل مرافق السبا واللياقة البدنية منطقة ساونا بها أربعة حمامات ساونا مختلفة و6 غرف علاجية ومسبحًا مائيًا وأحدث المعدات لممارسة التمارين. تتوفر مساحات كافية لوقوف السيارات في الموقع. يمكنك الوصول إلى متحف سيغموند فرويد وقناة الدانوب في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع متنزه اوجارتن المُصمم على الطراز الباروكي على بُعد 10 دقائق. يمكن الوصول بسهولة إلى قصر شونبرون بالمترو من محطة مترو شوتينرينج القريبة.

فندق غراند فيينا

يقع فندق غراند فيينا الفاخر على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا في فيينا وشارع التسوق الشهير Kärntner Straße ، ويوفر 5 مطاعم ومنطقة سبا وتراسًا على السطح مع إطلالات بانورامية على مدينة فيينا. كما تتوفر خدمة صف السيارات وخدمة الواي فاي مجانًا. تم تجهيز الغرف والأجنحة المفروشة بشكل فاخر في المبنى التاريخي المثير للإعجاب بأثاث أنيق وتلفزيونات كبيرة بشاشات مسطحة مع مجموعة مختارة من القنوات العالمية ومرافق صنع القهوة.

يدعوك Grand Spa N ° 605 الكبير بمساحة 200 متر مربع للاستمتاع بمرافق العافية الممتدة. وتشمل هذه ساونا مجانية وغرفة بخار ومنطقة منفصلة للسيدات فقط ومنطقة للاسترخاء ومنطقة القلب مع أحدث المعدات. يتم تقديم مجموعة شاملة من علاجات التجميل والتدليك بتكلفة إضافية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الراقية في المطعم الياباني التقليدي “Unkai” وفي مطعم “Le Ciel by Toni Mörwald” الحائز على نجمة ميشلان . يتم تقديم تخصصات فيينا النموذجية في Grand Brasserie الحائز على جائزة. 

فندق بريستول

تم افتتاح فندق بريستول الفاخر في عام 1892، وهو فندق فاخر يقع بجوار دار الأوبرا في فيينا مباشرةً، ويتمتع بموقع مثالي لاستكشاف المعالم السياحية الرئيسية في المدينة. تقع كاتدرائية سانت ستيفان وشارع التسوق الشهير كارنتنر شتراسه وكذلك المؤسسات الثقافية على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تحتوي الغرف والأجنحة الفاخرة في بريستول على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات رخامية أنيقة. يقدم مطعم Bristol Lounge، الذي حصل على جائزة واحدة من Gault Millau، الأطباق النمساوية والمأكولات العالمية.

خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة. يتم تقديم بوفيه الإفطار وغداء العمل والعشاء في المطعم، والذي يقدم أيضًا أطباق نباتية ونباتية مُعدة خصيصًا ويفي بجميع الرغبات. يقع مركز الأعمال في الطابق الخامس وهو مجهز بأجهزة كمبيوتر وطابعات.

تتوفر أيضًا صالة ألعاب رياضية تحت تصرف الضيوف وتتميز بإطلالات فريدة ورائعة على طريق فيينا الدائري ودار الأوبرا. كلا المرفقين متاحان مجانًا وعلى مدار 24 ساعة في اليوم. تقع محطة مترو Karlsplatz أمام الفندق مباشرةً، ويتم تقديم خدمة صف السيارات في الفندق. يقع مركز هوفبورغ للمؤتمرات والمناسبات على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روتانا تستعد لإفتتاح فندقين جديدين تابعين لعلامتها الشهيرة إيدج

سفاري نت – متابعات كشفت روتانا خلال مشاركتها في قمة مستقبل الضيافة، عن عزمها افتتاح …