بالصور .. أجمل وجهة ترفيهية للعوائل “جوتنبرج” في السويد

سفاري نت – متابعات

مع المأكولات البحرية ذات المستوى العالمي والمطاعم من الدرجة الأولى والساحل المتلألئ، أصبحت جوتنبرج نقطة ساخنة للسياحة الدولية.
في أي وقت من السنة تزوره، سافر على بعد أميال قليلة من المدينة وستكتشف بعض الأماكن البكر التي يمكنك مشاهدتها في جوتنبرج جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأنشطة التي ستجعلك منشغلاً طوال رحلتك. يمكن لعشاق الفن قضاء وقت ممتع في التجول في متحف جوتنبرج للفنون الذي يمتلك أعمال الرسامين الرئيسيين من بين مقتنياته الحصرية. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن الترفيهية في جوتنبرج نقلا عن موقع سيدتي نت.

متنزه ليزبيرج الترفيهي

إن التجارب التي ستجمعها هنا حقيقية ومدهشة. من الاحتفالات المنوعة إلى ركوب الخيل، من الرقص غريب الأطوار إلى الموسيقى، سوف تكون مدللًا بالخيارات للاستمتاع بالمتنزه.
هناك العديد من البقع الشاعرية التي تنتشر فيها أسرة الزهور الملونة والشلالات والمساحات الخضراء داخل الحديقة حيث يمكنك الاستمتاع بالنزهات العائلية. يمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بأفضل الموسيقيين في مسارح Lilla Scenen وStora Scenen أو مشاهدة العروض الرائعة في مسرح Liseberg و Rondo و Kaninscenen.

متحف مدينة جوتنبرج

يقع المتحف داخل مبنى شركة الهند الشرقية السويدية الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر. تصور معارض المتحف تاريخ غوتنبرغ الممتد 12000 سنة من عصور ما قبل التاريخ حتى الآن.
ألقِ نظرة على سفينة الفايكنج الوحيدة المحفوظة في السويد والتي تعرض تناقضًا صارخًا بين الحياة البرجوازية والنضال النقابي خلال القرن التاسع عشر. كما ينظم المتحف معارض مؤقتة تعنى بالقضايا المعاصرة للمكان والأنشطة المتنوعة. توجد غرفة ألعاب للأطفال ومتحف ومتجر للأطفال ومقهى ومطعم داخل المتحف حيث يمكنك الاسترخاء والانتعاش بعد الرحلة.

سلوتسكوجين

واحة خضراء مترامية الأطراف مع مسار متعرج تجعل من سلوتسكوجين أحد الأماكن المفضلة للذهاب في جوتنبرج بالسويد حيث يمكنك الاقتراب من مهور جوتلاند والأيائل والحيوانات الشمالية الأخرى. تقع إلى الجنوب الغربي من وسط المدينة، وهي موطن لمتحف التاريخ الطبيعي وحدائق جوتنبرج النباتية وحديقة الحيوانات.
تعد أميال من الممرات الإسفلتية التي تمر عبر الحقول المفتوحة والأراضي الحرجية رائعة للجري والتنزه. الصالة الرياضية الخارجية في الطرف الشمالي ومضمار الجري في الطرف الجنوبي من المتنزه هما مكانان يمكنك زيارتهما لممارسة التمارين. في جولة بالدراجة، يمكنك استكشاف الجزء الداخلي من المسار على طول مسارات الغابات وصولًا إلى Vastra Frolunda.

حديقة جوتنبرج النباتية

إنها واحدة من أكبر وأفضل الحدائق النباتية في أوروبا وهي موطن لأكثر من 16000 نوع من النباتات في مختلف مزارع البرتقال وحديقة الأعشاب ومناطق الحدائق الصخرية. تعد الحديقة النباتية بنباتاتها المتنوعة والمثيرة للإعجاب واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن رؤيتها في جوتنبرج على مدار العام. من بين مجموعة النباتات الواسعة في الحديقة، بساتين الفاكهة الاستوائية في السويد. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاطئ كيما الترفيهي يفتتح أبوابه في بالم ويست بيتش دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة بالتعاون مع مجموعة ريكاس شاطئ كيما الترفيهي في …