فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أولى وجهاتها في سواحل مدينة سردينيا

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة هيلتون عن افتتاح منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا المرتقب في 13 أبريل 2022 بمدينة سردينيا، ليكون أولى وجهات العلامة الفاخرة في إيطاليا. وينفرد المنتجع بموقعٍ مميز على الرمال الذهبية لشاطئ مونتي كوجوني وشاطئ دون دي كامبانا على سواحل مدينة سردينيا ويتمتع بإطلالةٍ خلابة على شيا باي. ويضم المنتجع الجديد 107 غرف ويوفر ملاذاً للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بجو من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى عدد من المرافق الحصرية، وإمكانية الاستمتاع بمختلف الميزات التي يوفرها منتجع شيا لاجونا الأكبر. ويُعد منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا إضافةً قيّمةً إلى المحفظة العالمية للعلامة من الفنادق والمنتجعات المميزة. 

  • تجربة غامرة في أحضان الطبيعة

ميز الفندق بإطلالاتٍ خلابة على المساحات الخضراء والبحر اللازوردي بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية للغرف والأجنحة والمطاعم المسابح على الخليج المميز وبحيرة شيا الشاطئية؛ وتعتبر شيا محميةً طبيعيةً للحيوانات البرية وموطناً لأعداد كثيرة من الأنواع والأعشاب البرية مثل النعناع وإكليل الجبل والزعتر التي تملأ الهواء الساحلي بعبقٍ مميز.

  • تصميم يعكس جمال الطبيعة 

ينعكس الجمال الطبيعي للجزيرة على التصميم الداخلي للفندق، ويعود الفضل في ذلك للتصميم المميز من استوديو ماركو بيفا، خبراء تصميم وجهات الضيافة من ميلان.

  • نكهات أصيلة تناسب جميع الأذواق

يقدم الفندق خياراتٍ متنوعة تناسب مختلف الأذواق حيث يضم غرف ضيوف مقسمة إلى منطقتين واحدة للعائلات وأخرى للأزواج وتضم كل منطقة مسابح خاصة بها وحدائق خاصة وأرصفة شاطئية إلى جانب مطعمي لا تيرازا وسا ميسا. ويقدم مطعم لا تيرازا قائمةً من الأطباق المتوسطية والعالمية وسط أجواء مميزة تتيح للزوار مشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على التراس الخارجي، فيما يقدم مطعم سا ميسا مجموعةً من الأطباق المحلية بلمسات عصرية ليوفر للذواقة تجربةً مفعمةً بالنكهات تحت النجوم المتوسطية.

  • وجهة علاجية بأجواء متوسطية 

يشكل كونراد سبا الملاذ الهادئ في الوجهة، حيث يقدم قائمةً متكاملةً من العلاجات مع إمكانية الاسترخاء تحت أشعة الشمس على السطح بجانب أحواض السباحة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على كامل المنتجع والمناظر الطبيعية المحيطة به. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …