بالصور .. أفضل الكافيهات النسائية في الرياض

سفاري نت – متابعات

تتميز الرياض بامتلاكها مجموعة كبيرة من المنشآت الخدمية التي تقدم خدماتها الراقية والمميزة للنساء ومنها الكافيهات،التي تم إنشاء العديد منها مؤخراً لتجتمع فيها السيدات في مكان واحد لمزيد من الخصوصية والأريحية بدلاً من النوادي والكافيهات العامة.وسنتعرف على أفضل هذه الكافيهات المخصصة للنساء في السطور التالية نقلا عن موقع سيدتي نت:

قهوة بنات كافيه

اكتسب هذا المقهى شعبية كبيرة في الرياض، رغم أنه مقهى جديد، وهذا يرجع إلى الخدمات التي يقدمها، فيعتبر من أرقى كافيهات نسائية بالرياض، كما أن طرق التواصل مع العملاء في هذا المقهى راقية جدا، بالإضافة إلى تميزه في تقديم الحلويات والمشروبات الساخنة، وبعض الموالح الطازجة.ويبدأ باستقبال السيدات من الرابعة عصراً إلى الحادية عشرة مساء على مدار الأسبوع بمنطقة الملقا طريق الإمام سعود بن فيصل.

كافيه كنكة

يتميز هذا الكافيه دوار المملكة حي الياسمين، في شارع الملك عبد العزيز الفرعي.عن بقية الكافيهات النسائية بأنه يقدم خدماته من الساعة السادسة والنصف صباحًا وينتهي في السابعة مساءً، لكنه لا يقدم خدماته للعائلات فهو مخصص للنساء فقط مما يجعل أغلب السيدات في الرياض يذهبن إليه كمكان مناسب لتناول وجبة الإفطار.وهذا ما تمت إضافته في المنيو، بجانب المشروبات والحلويات، ليكون الكافيه أشبه بالمطعم أكثر عن كونه مقهى.

كافيه فيمنين

يعتبر من أفضل الكافيهات النسائية في الرياض، حيث يتميز بتصاميمه المزخرفة من الخارج، ويقدم خدمات راقية للسيدات، حيث يقدم بعض المعجنات والمأكولات الشهية والمشروبات، إلى جانب إقامة الحفلات والأعياد، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات للمنازل، لذا يعد من الكافيهات المعدودة التي تقدم تلك الخدمة داخل الرياض. ويعمل من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً.

كافيه خيزران

يصنف كافيه خيزران الذي يقع في حي المنار على طريق خريص الفرعي. كواحد من أكثر الكافيهات النسائية رقياً بالرياض ، بعد أن تم إضافة بعض المأكولات والمشروبات التي لن تجديها إلا في خيزران، علاوةً على ذلك يمكنك أن تقومي ببعض الاحتفالات وأعياد الميلاد في هذا المقهى. فإن كنتِ تبحثين عن الهدوء فإن كافيه خيزران يعد من أكثر المقاهي هدوءًا في الرياض.

كافيه قهوة وحلا

تعد قهوة وحلا كافيه من الكافيهات النسائية المميزة والمعروف عنها سمعتها المميزة، فهو يتمتع بمميزات رائعة، ويقدم الحلويات مع المشروبات، الساخنة أو الباردة.
ويعمل هذا الكافية بمركز الخيمة مول. حي الروضة طريق خريص الفرعي لمدة تسع ساعات في اليوم بدءاً من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع.

كافيه سنس

هو واحد من الكافيهات النسائية المميزة ،في شارع الإمام الشافعي – شرق الرياض ،والتي وضعت بعض القوانين التي لا يسمح لأحد بخرقها، هو مقهى مخصص للنساء فقط، فهو يمنع اصطحاب الأزواج أو الأطفال
ويتم العمل فيه من الساعة التاسعة صباحًا، إلى الحادية عشرة ليلا باستثناء يوم الجمعة، حيث يعمل الكافيه من الساعة الثانية ظهرًا إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …