سامسونج تطلق برنامج استبدال الأجهزة مع أحدث هواتف مجموعة Galaxy Z في الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، عن إتاحة المجال أمام المستهلكين للحصول على أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy Z الجديدة، عبر مبادلتها مع أجهزتهم القديمة، وذلك خلال فترة الطلب المسبق حتى 25 أغسطس 2022، عبر موقعها الإلكتروني أو لدى متاجر مختارة في الإمارات. وسيحصل المستخدمون الذين سيستبدلون هواتفهم عبر الموقع الإلكتروني، وكسابقة خلال فترة خدمة الطلب المسبق، من الحصول على ميزات حصرية من ضمنها توفير ما يصل إلى 3700 درهم إماراتي، عند استبدال ما يصل إلى ثلاثة من هواتفهم الذكية الحالية من أي علامة أخرى لقاء الحصول على هواتف Galaxy Z Fold4 أو Galaxy Z Flip4 وبما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات المتصدعة.

وقال شافي علم، رئيس قسم التسويق المؤسسي والأعمال المباشرة إلى المستهلكين في سامسونج جلف للإلكترونيات:” تتزايد شعبية مبادرتنا لتمكين المستخدمين من مبادلة أجهزتهم القديمة، والحصول على الأجهزة الجديدة من سامسونج. ويسعدنا في هذا الإطار، الإعلان عن توفير هذه العروض مرة أخرى للحصول على سلسلة هواتف Galaxy Z. ويعتبر هذا العرض الأول لمبادلة الأجهزة في مرحلة الطلب المسبق، حيث نشهد إقبالاً متزايداً من قبل المستهلكين في الإمارات لمبادلة هواتفهم القديمة لقاء الحصول على أجهزة سامسونج الجديدة، منتهجين بذلك أساليب مستدامة لاقتناء المزيد من الأجهزة المبتكرة”. 

وتقدم سامسونج للعملاء  فرصة مبادلة ما يصل إلى 3 أجهزة قديمة، لقاء اقتناء أحد أجهزة سلسلة Galaxy Z الجديدة حصراً عبر متجر سامسونج الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة، والحصول على استرداد نقدي يصل حتى 3700 درهم إماراتي، مع حد أدنى مضمون بقيمة 700 درهماً إماراتياً عند مبادلة الأجهزة القديمة، حيث سيحصل جهاز واحد فقط من كل ثلاثة أجهزة محمولة قديمة (في حال توفرها) على حد أدنى مضمون من مبلغ التبادل بقيمة 700 درهم عند كل عملية مبادلة (بما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات المتصدعة). وتوفر العلامة خدمة تقييم الأجهزة في المكان الذي يحدده المستخدمون المقيمون في إمارتي دبي والشارقة. 

هاتف Galaxy Z Flip4 وسيلة متكاملة للتعبير عن الذات

صُمم هاتف Galaxy Z Flip4 بناء على الإرث الناجح لعامل الشكل الأيقوني الرائد من سامسونج، مزوداً بمجموعة من الميزات الرئيسية، بما في ذلك تجربة كاميرا مطورة وبطارية ذات قدرات استيعابية أكبر ومزايا تخصيص أكثر تنوعاً، لتقديم تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر، ما يجعله  الجهاز المثالي لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم. ويوفر تصميمه الصدفي الصغير تجارب استثنائية غير مسبوقة، حيث سيتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو دون استخدام اليدين، أو التقاط صور شخصية جماعية كاملة بزوايا مختلفة عبر طي Galaxy Z Flip4 جزئياً لتفعيل وضع الكاميرا المرنة FlexCam، وتعزز هذه التقنية تجارب العملاء مع تمكينهم من استخدامها عبر تطبيقاتهم المفضلة. وشهدت ميزة FlexCam مجموعة من التعزيزات بفضل التعاون مع “ميتا”، لتحسين ميزاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً، بما في ذلك انستغرام وواتس آب وفيسبوك.

بات بإمكان العملاء الآن تسجيل مقاطع  الفيديو عالية الجودة باستخدام وضع Quick Shot، ومن ثم الانتقال بسلاسة إلى ميزة الوضع المرن Flex لمواصلة عملية التسجيل بدون استخدام اليدين مع استمرار تشغيل الفيديو – وتعتبر هذه الميزة مثالية لمطوري المحتوى ومدوني الفيديو. ويوفر Galaxy Z Flip4 صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً خلال الليل أو النهار، بفضل الكاميرا التي تمت ترقيتها وتزويدها بمستشعر أكثر إشراقاً بنسبة 65%، يتم تشغيله بواسطة النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon® 8+ Gen 1. سيتمكن مستخدمو جهاز  Galaxy Z Flip4 من التقاط الصور ومشاهدتها والاتصال مع العالم من حولهم لمدة أطول بعد شحن الهاتف، بفضل البطارية ذات القدرة الاستيعابية الأكبر والبالغة 3700 مللي أمبير في الساعة، وتوفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حالياً على الهاتف الجديد، إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة، لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية. من ناحية أخرى، زوِد هاتف Galaxy Z Flip4 بميزة IPX8 لمقاومة الماء، لتعزيز راحة البال لدى العملاء في حال هطول الأمطار. 

Galaxy Z Fold4، جهاز متطور متعدد المهام مع أداء فائق

يوفر هاتف Galaxy Z Fold4 مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص الجديدة للمستخدمين بفضل تجربة الهاتف الذكي الأكثر تكاملاً من سامسونج حتى الآن، وتصميمه متغير الشكل وشاشاته الغامرة وميزات تعددية المهام التي تحاكي الميزات المتوفرة في أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى تقنية الكاميرا المتقدمة والمعالجات ذات القدرات الفائقة في الهواتف المحمولة. ويجمع Galaxy Z Fold4 خبرات سامسونج الجماعية الرائدة في تكنولوجيا الهاتف المحمول، ما مكّن العلامة من تزويد المستخدمين بجهاز متطور مع مجموعة من الوظائف المتزايدة سواء عند فتحه أو طيه أو باستخدام ميزة الوضع المرن. من ناحية أخرى، يعتبرGalaxy Z Fold4  أول جهاز يتم شحنه بنظام  Android 12L، وهو إصدار خاص من آندرويد تم إنشاؤه بواسطة جوجل لتعزيز تجارب المشاهدة عبر الشاشة الكبيرة، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي. كما بات إنجاز المهام المتعددة أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر الجهاز الجديد، لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام أثناء التنقل. ويوفر شريط المهام الجديد تخطيطاً مشابهاً لأجهزة الحاسوب، لتمكين المستخدمين من الوصول إلى التطبيقات المفضلة والحديثة، كما باتت هذه العملية أكثر سهولة، بفضل إيماءات التمرير الجديدة.

وتكتمل تجربة تعددية المهام للجهاز المتطور مع الوظائف التي يمكن إنجازها باستخدام قلم S Pen ، ما يتيح القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل بفضل ميزة التخزين الانسيابي على شاشة الغطاء المفتوحة وحافظة القلم. كما باتت قدرات الاستجابة أثناء اللعب أكثر سرعة بفضل منصة Snapdragon® 8+ Gen 1  الفائقة للأجهزة المحمولة وشبكة الجيل الخامس فائقة السرعة. ويمكن للمستخدمين التقاط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة باستخدام كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 بفضل العدسة المطورة باتساع 50 ميجابكسل وعدسة تكبير/تصغير المشهد حتى 30 مرة. وتمتد جودة التصوير الفائق إلى الليل، بفضل الحجم الأكبر للبكسلات والمستشعر أكثر سطوعاً بنسبة 23٪، وقدرات المعالجة المحسّنة، بحيث يمكن تصوير المشاهد الليلية وحتى خلال هطول الأمطار دون قلق، بفضل ميزة IPX8 لمقاومة الماء.

عروض خدمة الطلب المسبق

توفر سامسونج عروض مبادلة الأجهزة المستعملة على نطاق واسع في متجرها الإلكتروني بدولة الإمارات العربية المتحدة ولدى تجار التجزئة المعتمدين، وذلك خلال فترة الطلب المسبق للحصول على سلسلة Galaxy Z الجديدة كلياً. وسيحصل العملاء الذين يتقدمون بخدمة الطلب المسبق لاقتناء هواتف Galaxy Z عبر موقع Samsung.com، على ميزات حصرية متعددة ومن ضمنها، أجهزة ذات قدرات تخزينية مضاعفة، حتى تاريخ 25 أغسطس الجاري. وسيستمتع المستخدمون الذين يطلبون هاتف Galaxy Z Fold4 بسعة 256 جيجابايت، بالحصول على هاتف Galaxy Z Fold4 بسعة 512 جيجابايت مع خدمة +Samsung Care لمدة عام بذات السعر. كما سيحصل المستخدمون الذين يتقدمون بطلب الحصول مسبقاً على هاتف Galaxy Z Flip4 بسعة 256 جيجابايت على Galaxy Z Flip4  بسعة 518 جيجابايت وخدمة مجانية لمدة عام من +Samsung Care. في حين سيحصل العملاء الذين يختارون  جهاز Galaxy Z Flip4 بسعة 128 جيجابايت على هاتف Galaxy Z Flip4 بسعة 256 جيجابايت واشتراك لمدة عام مجاناً بخدمة +Samsung Care. 

كما سيحصل العملاء الذين سيتقدمون مسبقاً بطلب الحصول على سلسلة Galaxy Z عبر منصة Samsung.com  حتى تاريخ 25 أغسطس على عروض أخرى، تتضمن حسومات بنسبة 30% على الأكسسوارات واشتراك لمدة عام واحد في خدمة  Samsung Care+، مع خطط تقسيط لمدة تصل إلى  24 شهراً بفائدة 0٪، و5 أضعاف نقاط برنامج ولاء سامسونج، بالإضافة إلى فرصة التوصيل المجاني. ويتوفر جهاز Galaxy Z Fold4  بألوان الرمادي الأخضر والبيج والأسود فانتوم. بينما يتوفر هاتف  Galaxy Z Flip4بألوان بورا الأرجواني والجرافيت والذهبي الوردي والأزرق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي على الأجهزة باعتبارها اتجاهاً رئيسياً في الصناعة بقيادة HONOR وApple

سفاري نت – متابعات إن صناعة الهواتف الذكية على أعتاب طفرة ثورية جديد، حيث يعمل …