بالصور .. أفضل مقاهي الخبر للعوائل

سفاري نت – متابعات

تتميز مدينة الخُبر بإطلالتها الرائعة على الخليج العربي، وهي أحد المدن الواقعة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وتتمتّع الخُبر باحتوائها على المعالم السياحية التي تجعل منها مدينة حيوية؛ حيث تزخر بالحدائق والمنتزهات، وطبيعتها التي تتنوّع ما بين الشواطئ الهادئة، والمساحات المليئة بأشجار النخيل الشامخة إلى جانب المجمّعات التجارية الحديثة والمراكز الترفيهية المميّزة، والمتاحف والمباني العصرية والأبراج نقلا عن موقع سيدتي نت.

بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي تقدّم أفضل الخدمات لضيوفها، وفيما يلي نبرز لكم أفضل المقاهي المناسبة للجلسات العائلية.

أكابا تي A CUPPA TEA

يقدم مقهى أكابا تي في مدينة الخبر لزواره مجموعة متنوعة جدًا من أصناف الطعام المناسب للإفطار وللاستراحات ليحاول بذلك إرضاء أذواقهم وضمان تكرارهم للزيارة عدة مرات، وتتنوع جلسات المقهى بين الداخلية والخارجية مقدماً أصنافاً عدة من القهوة الساخنة والمثلجة، وكذلك الحلويات الغربية، والوجبات الخفيفة التي يمكن مشاركتها مع العائلة.

سولت البحر Salt Al Bahar

يعد مطعم ومقهى سولت البحر الموجود في مدينة الخبر مكاناً مناسباً ومثالياً للعائلات حيث يتمتع بموقع مميز على شاطئ البحر مما يضفي أجواء من الانتعاش على جلسات العائلات، وتحتوي قائمة الطعام الخاصة على وجبات الإفطار والسندويشات المتنوّعة والعصائر الطازجة والقهوة الساخنة وبعض أنواع الحلويات، الأمر الذي يُشجّع الكثير من الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً.

مجمع فيلاجيوVillaggio

فيلاجيو هو عبارة عن مجمع عصري كبير يحتضن مجموعة مميّزة ومُختارة من المطاعم والمقاهي الأنيقة وذات التصاميم المستوحاة من الأحياء والمخابز الأوروبية الريفية، ويُتيح الفرصة للزبائن للجلوس في الداخل أو الاستمتاع بتناول الطعام والحلويات واحتساء الشراب في الهواء الطلق وعلى المقاعد التي تُحيط بها النباتات ونوافير المياه الرائعة.

https://www.instagram.com/p/CgGq3g9Ia0v/?utm_source=ig_embed&ig_rid=134c7740-c796-49e5-b16c-5c8b23120f6b

بتيل Cafe Bateel

يعتبر مقهى بتيل من المقاهي المشهورة والتي تنتشر فروعه في الوطن العربي حيث يقدم الفرع الموجود في مدينة الخبر لزبائنه العديد من أصناف المشروبات الباردة والساخنة والحلويات الشرقية والغربية والوجبات الخفيفة على مدار اليوم، وتتميز جلساته بتناغم واضح ومناسب لجلسات العائلات.

هوك كافيه HOK Café

تمتاز جلسات مقهى هوك الداخلية بتصميمها العصري المميز الذي يناسب طبيعة الأصناف التي يقدمها المطعم حيث يختص بشكل أساسي بإعداد مختلف أنواع القهوة والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أصناف الحلويات الغربية المحشوة بمربيات الفواكه والمغطاة بطبقات من الشوكولاتة والمزينة بأشكال جميلة جدًا مصنوعة من السكر ويعد مناسباِ تمام للجلسات العائلية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …