نونيا تواصل إسعاد ضيوفها ، وتفتح لتناول طعام الغداء 

سفاري نت – متابعات

تفتتح نونيا، التي تقع في الطابق 44 من أبراج تاج بحيرات جميرا، أبوابها أخيرا للاستمتاع بوقت الغداء – مما يجعلها مثالية للاجتماع مع الزملاء والأصدقاء خلال النهار. 

تقدم نونيا أطباق من جنوب شرق آسيا مع دفعة قوية من المأكولات السنغافورية والماليزية، ويبدو أن قائمة الغداء بسيطة وغير معقدة وفي الوقت نفسه يمكنك التعرف على المأكولات ونكهات جديدة.

غداء العمل في نونيا متاح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 4:00 مساء، بسعر محدد وقدره 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. تقدم القائمة مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تتماشى مع إلهامها الآسيوي. بدءا من حساء اليوم، متبوعا بمجموعة من “المقبلات” الخفيفة ، فإن الضيوف مدعوون للاختيار من بين الأطباق المفضلة لدى الجميع مثل Truffle Crispy Lotus Stem أو Satay Ayam أو Tiger Prawn Har Gao أو Chicken Szechuan. تتطلب الأطباق الرئيسية مجموعة لذيذة تقدم تشكيلة لكل ذوق بما في ذلك سمك  القد الأسود الشهير من نونيا أو الروبيان باللبن أو دجاج نونيا / الخضار بالكاري والمزيد من الخيارات. وفي نهاية وجبتك، يتم تقديم الحلوى. 

وإذا كنت لا تستطيع الاختيار، فدع رئيس الطهاة في نونيا “كونغ سينغ يوه” ينظم وجبة الغذاء مع خيارات قائمة الطعام الخاصة به التي يبلغ سعرها أيضا 99 درهماً إماراتياً. 

تحتضن هذه الوصفات الأصيلة أذواق وقوام المطبخ الآسيوي ، وهي مصممة بشكل مثالي للاستمتاع باجتماعات العمل أو وجبات الغداء الاجتماعية في قلب أبراج بحيرات جميرا. يتيح موقع نونيا في الحصول على إطلالات خلابة على دبي أثناء تقديم الأطباق. يتم تجهيز كل طبق في نونيا من كل قلب للحصول على طبق مثالي مع مجموعة كبيرة من المكونات التي يتم الحصول عليها مباشرة من جنوب شرق آسيا مما يعطي نكهات فريدة توضح تجربة نونيا التي تم التقاطها في كل طبق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …