مطعم “لاكي فيش” في دبي يطلق عروضاً لتناول المأكولات البحرية المحلية

دبي – سفاري نت

يدعو “لاكي فيش”، المطعم الأنيق ذو الطابع المتوسطي على شاطئ “بالم ويست بيتش”، عشاق المأكولات البحرية لخوض تجربة غامرة ومفعمة بالنكهات البحرية المتميزة.

ويقدم المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية الطازجة وسط أجواء مريحة؛ حيث يمكنهم تذوق تشكيلة مختارة من أصناف المأكولات البحرية المحلية المطهوة بالطريقة التي يفضلونها أو المخبوزة تحت طبقة من الملح أو المشوية على الفحم الطبيعي أو المأكولات البحرية النيئة. وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بقائمة أطباق أسبوعية خاصة من المأكولات البحرية مع خصم بنسبة 30% على المأكولات البحرية المحلية ومجموعة مختارة من العصائر.

وإلى جانب ذلك، يقدم المطعم تشكيلة فاخرة من المحار، يتم صيدها من المياه النقية لخليج دبا في إمارة الفجيرة، لقاء سعر خاص يبلغ 10 دراهم للقطعة الواحدة. ويتم فتح المحار وتقديمه للضيوف على الثلج، ويفضل أن يكون مصحوباً بزجاجة من العصير أو الكوكتيلات الخاصة بالمطعم.

وعلاوة على ذلك، يقدم المطعم خياراً مثالياً للضيوف الراغبين بالاحتفال بأعياد ميلادهم، حيث يجسّد تراس “لاكي فيش” المكيف والمغلق بالكامل الوجهة المثلى للاحتفال بالمناسبات السعيدة خلال فصل الصيف. ويمكن للضيوف حجز يومهم المميز والحصول على خصم بنسبة 20% على كامل الفاتورة بالإضافة إلى لوح تزلج حافل بأكواب المشروب الصغيرة المجانية.

ويضفي مطعم “لاكي فيش” على فصل الصيف طابعاً أكثر تميزاً مع قائمة فريدة من الأطباق المستوحاة من نكهات المحيط والسواحل المتوسطية، حيث تشمل هذه القائمة مجموعة من أشهى أطباق المطبخ الإيطالي والفرنسي والإسباني. ومن خلال علاقاته القوية مع مجتمع الصيادين المحلي، يستعرض المطعم يومياً مجموعة من أفضل أصناف المأكولات البحرية القادمة من مياه الخليج العربي، ويسعى دوماً للحفاظ على الطابع المميز لنكهة وقوام أطباقه وتقديمها بشكل بسيط دون أي مبالغات ـأو تعقيدات مفرطة.

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً لغاية وقت متأخر من الليل. للمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 3447 569 4 971+ أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected]. كما ندعوكم لمتابعتنا على موقع إنستغرام (@luckyfishdubai).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …