تجربة “داخل برج العرب”: وجهة سياحية لا تفوّت لقضاء عطلتك القادمة في دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت تخطط لقضاء إجازة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في دبي مع أصدقائك أو عائلتك، فلا بد أن تكون تجربة “داخل برج العرب” ضمن مخططات رحلتك من أجل تجربة لا مثيل لها من “مجموعة جميرا”.

تتيح التجربة فرصة فريدة لاستكشاف العالم الحصري والمساحات الراقية في “برج العرب جميرا” من خلال الجولة الارشادية المبتكرة الي تقودك إلى عالم الخيال. اغتنم الفرصة لخوض تجربة لا تفوّت داخل أحد أروع الوجهات في دبي، بدءاً من المناظر التي تحبس الأنفاس، مروراً بفرص التعرّف على الفندق، وانتهاءً باللحظات المثيرة للدهشة التي لا حصر لها.

تُنظّم هذه الجولة الإرشادية المذهلة برفقة مرشدين مختصين لتقديم المعلومات الوافية للضيوف ومدتها 90 دققية وهي معدّة خصيصاً لما يصل إلى 12 زائراً. وهناك أسباب عديدة تجعل من هذه الجولة تجربة فريدة لا تُفوّت، مثل شاشات الواقع المعزّز التي تنتقل بالزائر في رحلة عبر الزمن إلى ماضي دبي العريق ومستقبلها المشرق، ومحتوى الفيديو الشّيق الذي يعرض المجازفات السينمائية المميزة لأهم المشاهير على منصة هبوط طائرات الهليكوبتر الشهيرة في “برج العرب جميرا”، وأيضاً إمكانية إلقاء نظرة داخل الجناح الملكي الحصري للغاية.

سيكون بإمكان الزوار كذلك استكشاف المتجر الخاص بتجربة “داخل برج العرب”، التي ستوفرتشكيلة بديعة من التحف الفنية الراقية ومتقنة الصنع من إبداع فنانين ومصمّمين محليين، فضلاً عن القطع المميزة مثل العطر الخاص بفندق ” برج العرب جميرا” – “برج روز” Burj Rose، المشتق من الوردة السوداء Black Rose الساحرة.

ويمكن للزوّار بعد جولتهم الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج العربي وتناول أشهى الأطباق في أحد مطاعم “برج العرب جميرا” الحائزة على الجوائزلإثراء جولتهم المميزة أو احتساء كوب من الكابوتشينو بالذهب من عيار 24 قيراط. 

الجولات متاحة يومياً وتبدأ من الساعة 10:30 صباحاً ولغاية 7.30 مساءً. احجز زيارتك مسبقاً عبر الإنترنت على https://insideburjalarab.com واستفد من خصم يصل إلى 25٪ ولفترة محدودة فقط لحاملي بطاقات فيزا، أو مباشرةً من صالة بيع التذاكر لتجربة “داخل برج العرب” الموجودة في مركز المؤتمرات في جميرا بيتش هوتيل.

لا تنسوا متابعة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والإشارة لنا في منشوراتكم باستخدام الوسم #InsideBurjAlArab.

إنستغرام

@insideburjalarab 

@jumeirahgroup

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاطئ كيما الترفيهي يفتتح أبوابه في بالم ويست بيتش دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح فندق سانت ريجيس دبي، النخلة بالتعاون مع مجموعة ريكاس شاطئ كيما الترفيهي في …