استمتع بحفلة الوحوش الصغيرة بحديقة ليجولاند دبي احتفالا بالهالوين لجميع العائلات

سفاري نت – متابعات

 ستتعرض حديقة ليجولاند دبي الترفيهية للغزو من قِبَل وحوش الليجو حاملين معهم الكثير من الأنشطة المليئة بالمتعة والإثارة من 7-31 أكتوبر 2022، لذلك تم توجيه الدعوة لكل الوحوش الصغيرة التي تعيش متنكرة مع والديهم في دولة الإمارات العربية المتحدة ليطلقوا العنان لشخصياتهم الحقيقة والمشاركة في هذا الاحتفال الحصري بالهالوين. هنا سيستمتع الصغار مشاهدة العرض الأول لفيلم الوحوش الصغيرة الجديد The Great Monster Chase  والذي سيعرض حصريا بتقنية رباعية الأبعاد في حدائق ليجولاند، كما سيستمتعوا بفعالية “حلويات أو مكعبات الوحوش الصغيرة”، وألعاب شارع الوحوش الصغيرة، والحفلة الراقصة اليومية الخاصة مع “كبار شخصيات الوحوش”، بالإضافة إلي بناء يقطينة ليجو، ومسابقة “أفضل زي للوحوش الصغيرة”، والحصول علي هدايا الوحوش الصغيرة التي تقدم بشكل يومي للزوار وغيرها الكثير من المفاجآت الأخرى. و لمضاعفة المتعة و المرح يقدم فندق ليجولاند للجميع إقامة مميزة مع الوحوش الصغيرة. 

من الوهلة الأولي التي يطأ الصغار بأقدامهم حديقة ليجولاند دبي الترفيهية مرتدين ملابس الهالوين المرعبة، تبدأ مغامرة ساحرة وممتعة بمشاهدة فيلم الوحوش الصغيرة الجديد رباعي الأبعاد “The Great Monster Chase” والذي يُعرض حصريا في استوديو ليجو رباعي الأبعاد بالحديقة. يقدم هذا الفيلم الكوميدي ذو مؤثرات الوحوش الخاصة سلسلة من المحاولات المضحكة لأربعة أطفال من محبي الوحوش خلال محاولاتهم المشاركة في حفلة الوحوش الصغيرة التي يقيمها السيد فامباير والسيدة العنكبوت بحديقة ليجولاند، وحيث أن جميع المدعوون للحفلة من الوحوش و لا يتم السماح لغير الوحوش بدخولها، فإن الأطفال تتعرض لمطاردة كوميدية من الوحوش للإمساك بهم ومنعهم الدخول للحفلة و مقابلة جميع الوحوش و الإحتفال معهم. هي بالفعل مغامرة مضحكة يقدمها الفيلم رباعي الأبعاد لمشاهديه من العائلات لمدة 15 دقيقة متواصلة.  

وبمجرد انتهاء عرض الفيلم فسيكون السيد فامبير شخصيا في انتظار كل الضيوف من الوحوش الصغيرة لينضموا لحفلته الراقصة مع كبار شخصيات الوحوش و المشاركة بالرقص و الإحتفال علي أنغام موسيقاه فهو الدي جي الخاص لحفلته اليومية. ولا داعي للبحث المبكر هذا العام عن ملابس تنكرية للهالوين فقد أحضر الوحوش معهم العديد من الملابس التنكرية المذهلة  لأروع متجر لأزياء الوحوش بليجولاند دبي ليقوم الضيوف الصغار بإختيار و شراء زيهم المفضل و إرتداءه عند حضورهم  لحفلة الوحوش الصغيرة بالحديقة.

ولقضاء أوقات ساحرة ومثيرة فكل الصغار مدعوون مع ذويهم لبناء يقطينة ليجو الخاصة بهم وعرضها في مسابقة يقطينة إرني في “المدينة المصغرة” بحديقة ليجولاند ليتمكن الجميع من مشاهدتها والتقاط صور السيلفي معها و تعتبر المدينة المصغرة واحده من أكثر الأماكن تصويرا من قَبَل زوار الحديقة فهي تحتوي علي أكثر من 15 ألف نموذج ليجو تم بناءهم من 20 مليون مكعب ليجو.  ولمضاعفة المتعة والترفية خلال اليوم فسوف يشارك كل الضيوف الصغار في أجواء المرح هذا العام ضمن فعالية “حلويات أم مكعبات” للوحوش الصغيرة وجمع الكثير من حلوي HARIBO إلي جانب الكثير والعديد من المفاجآت الرائعة التي تنتظرهم في الحديقة. 

ولإضفاء المزيد من الأجواء المرعبة المرحة لهذه المناسبة المميزة فيمكن لجميع الضيوف من الوحوش الصغيرة مقابلة شخصية فرانكي والذي يعد من شخصيات الهالوين المحببة للأطفال، خلال عرض “فرقة الوحوش الصغيرة” التفاعلية في شارع الوحوش بحديقة ليجولاند؛ حيث يكون في انتظارهم الكثير من ألعاب وأنشطة الوحوش الصغيرة الممتعة. ولمضاعفة المرح و المتعة فجميع الضيوف الصغار الذين يقومون بزيارة الحديقة مرتدين زيهم التنكري المخيف خلال عطلة نهاية الأسبوع، مدعوون للمشاركة في “مسابقة أفضل زي تنكري للوحوش الصغيرة” حيث يقومون بعرض ملابسهم التنكرية بصفتهم وحوش صغيرة و الإستمتاع بفرصة الفوز بإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق ليجولاند، أو الفوز بتذكرة سنوية والتي تضمن12 شهر من المتعة والمرح بالحديقة. 

بينما تغزو وحوش الليجو حديقة ليجولاند دبي الترفيهية في الفترة من 7- 31 أكتوبر ، فسوف يسيطر الوحوش الطهاة علي كل المطاعم ومنافذ الطعام في “المملكة” ليقوموا بتحضير وجبات وأكلات ذات طابع خاص وحصري منها شطائر الوحوش بحجم الأصبع الفاخرة ، وبرغر الوحوش، و تفاح فرانكي المقرمش و المرعب، وآيس كريم الساحرات وذلك من ضمن مجموعة من الأكلات الشهية المرعبة التي لا ينبغي تفويتها. ولكي تصبح المغامرة مليئة بالمتعة فلدي جميع محبي إحتفال الهالوين فرصة الحصول علي عبوة هالوين محدودة الإصدار للمشروبات القابلة للتعبئة، التي أحضرها الوحوش بشكل حصري إلي حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، و الإستمتاع بميزة إعادة الملئ مجانا علي مدار اليوم. 

وقبل انتهاء هذه المغامرة التي لا تُنسي في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، ستحصل كل الضيوف من الوحوش الصغيرة مجانا على مكعب وحش ليجو ذو الإصدار المحدود والحصري قبل عودتهم إلي منازلهم. 

أما هؤلاء الذين يرغبون في استكمال مغامرتهم علي نحو آخر فيمكنهم حجز إقامة مميزة مع الوحوش الصغيرة بفندق ليجولاند والاستمتاع بفعاليات الهالوين الحصرية لصيوف الفندق والتي تضم “ورشة بناء وحوش ليجو”، وفعالية “فنون وحرفيات الوحوش”، والمشاركة الممتعة في مسابقة “تلوين الوحوش” ومقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة بأزيائهم الخاصة بالهالوين والتقاط صور سيلفي معهم. وبالإضافه لإقامة ممتعة مع الوحوش الصغيرة في فندق ليجولاند، فسيكون للضيوف إمكانية الدخول لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحضور فعاليات “حفلة الوحوش الصغيرة” المذهلة. 

يمكن للعائلات معرفة المزيد عن حفلة الوحوش الصغيرة بحديقة ليجولاند الترفيهية على LEGOLAND أما إقامة الوحوش الصغيرة بفندق ليجولاند فيمكن معرفة المزيد عنها على  LEGOLAND

* فعاليات “حفلة الوحوش الصغيرة” بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية من 7-31 أكتوبر 2022 مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة، بالإضافة إلى حاملي التذاكر السنوية الذين يحملون بطاقة صالحة للدخول في هذه التواريخ. سعر تذكرة دخول ليجولاند دبي ليوم كامل هو 330 درهمًا إماراتيًا يتم شراؤها عند البوابة أو 295 درهمًا إماراتيًا عند الحجز أونلاين مسبقًا. تشمل تذكرة اليوم الواحد دخولاً غير محدود إلى جميع ألعاب الركوب والموافق الترفيهية والفعاليات والأنشطة في الحديقة الترفيهية فقط. دخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إظهار الهوية سارية المفعول. تفتح حديقة ليجولاند دبي الترفيهية سبعة أيام في الأسبوع. مواعيد العمل من 7-31 أكتوبر من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً. لحجز تذاكر حديقة ليجولاند دبي الترفيهية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني  LEGOLAND و لحجزإقامة الوحوش الصغيرة بفندق ليجولاند يرجى زيارة LEGOLAND

—-

يكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي و”ليجولاند ووتر بارك” جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المتنزه، بما في ذلك فحص درجة الحرارة عند الوصول، والتنظيف المتقن، واعتماد الأنظمة ذات الاتجاه الواحد، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. وتوفر هذه الإجراءات التي تتماشى مع اللوائح الحكومية والمعايير الدولية راحة البال للعائلات فيما تواصل قضاء وقت ممتع في بيئة آمنة.

منتجع ليجولاند دبي

تم تصميم منتجع ليجولاند دبي للعائلات مع أطفال ب أعمار تتراوح بين 2 و12 سنة و يتضمن حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و التي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب وعرضاً وتجربة بناء بطابع ليجو؛ كما تضم وحديقة ليجولاند المائية التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بطابع ليجو؛ وكذلك فندق ليجولاند و هو الفندق الوحيد في المنطقة بطابع ليجو والذي يقدم  44 غرفة بطابع خاص و191 غرفة بطابع خاص بالكامل و15 جناحاً ومطعمين عائليين وحوض سباحة عائلياً، ويوفر أنشطة تفاعلية تشمل ورش عمل إبداعية يومية وبناء مجسمات وبحث عن الكنز داخل الغرف. حديقة ليجولاند دبي هي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحها عام 2016. وقد تم افتُتِاح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند بالدنمارك، وتبعتها تسعة حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. تقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع  LEGOLAND

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي حيث تعدّ الأولى في أوروبا والثانية على مستوى العالم في إدارة الوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 100 وجهة سياحية و13 فندقاً و5 قرى سياحية في 24 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 60 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم على 27 ألفاً في مواسم ذروة العمل.

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات ليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. 

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

لمحة حول دبي باركس آند ريزورتس 

تُعد دبي باركس آند ريزورتس الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وتضم الوجهة موشنجيت™ دبي، حديقة ليجولاند الترفيهية، و حديقة ليجولاند المائية، وفندق ليجولاند، وبوليوود باركس™ دبي. تشمل موشنجيت™ دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود، أكبر عدد من الأفعوانيات في الشرق الأوسط ومجموعة من المعالم والألعاب الغامرة المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود السينمائية، وبوليوود باركس™ دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية المباشرة المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، فضلاً عن منتجع ليجولاند المتكامل الذي يقدم للضيوف مغامرات مستوحاة من عالم ليجو، بما فيها حديقة ليجولاند الترفيهية التي توفر تجارب فريدة وتفاعلية للعائلات من ألعاب ليجو الشهيرة وسط أجواءٍ مرحة، وحديقة ليجولاند المائية، أول حديقة مائية مصممه خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة في المنطقة، وفندق ليجولاند الذي يضم 250 غرفة ذات طابع خاص بالكامل ويمكن أن تتسع لعائلة مكونة من خمسة أفراد.

ويمكن للضيوف الإقامة في لابيتا™، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشن، وهو عبارة عن فندق عائلي مبني على الطراز البولينزي تابع لمجموعة فنادق ماريوت الدولية.

وترتبط كامل الوجهة مع بعضها من خلال ريفرلاند™ دبي، وهو مركز ترفيهي مجاني الدخول يصحب زواره في رحلة عبر مجموعة من المواقع الشهيرة من جميع أنحاء العالم مثل القرية الفرنسية والممر الخشبي ذا بورد ووك وبوابة الهند وشبه الجزيرة، ما يضمن لعشاق التصوير الخلفية الأمثل لالتقاط صور استثنائية والاستماع بأوقات مفعمة بالاسترخاء وتجديد الطاقة بصحبة العائلة والأصدقاء.

وتستأثر الوجهة بموقع مثالي قرب المخرج رقم خمسة على شارع الشيخ زايد في دبي، وعلى بعد 15 دقيقة عن عين دبي، وبين مطاري دبي وأبوظبي الدوليَين. 

تابعوا حسابات دبي باركس آند ريزورتس على مواقع التواصل الاجتماعي: 

لمحة حول دبي القابضة للترفيه 

تُعد دبي القابضة للترفيه إحدى أكبر المجموعات التّرفيهية المتنوعة في المنطقة، وهي ملتزمة بترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أبرز الوجهات السّياحية في العالم، لما تقدمه من مجموعة متنوعة من الوجهات ومعالم الجذب السياحي تلبي تطلعات الجميع من سكان وزوار في الإمارة. وتضمّ محفظة دبي القابضة للترفيه كلاً من عين دبي، أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم؛ ودبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة على مستوى المنطقة والقرية العالمية، إحدى أعرق الوجهات السياحية في دبي افتتحت أبوابها في عام 1997؛ وكوكاكولا أرينا، أكبر قاعة مغطّاة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط؛ والشبكة الإذاعية العربية، أكبر شبكة إذاعية في المنطقة؛ ومنصة إم بي إن، وهي منصّة تسويقية لمبيعات مواد الوسائط المتعددة وتدير مجموعة متميّزة من أصول الدّعاية الخارجية واستوديوهات الإنتاج المصوَّر ورعاية الفعّاليات والأحداث وغيرها من الأنشطة؛ وروكسي سينما، التي تمنح زوّارها تجربة سينمائية فاخرة؛ بالإضافة إلى ذا جرين بلانيت دبي، الوجهة السّاحرة التي تمتد على أربع طوابق توفّر تجربة ممتعة تحاكي بيئة الغابات الاستوائية وتضم أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات؛ إلى جانب حديقة لاجونا ووتر بارك في لامير، التي تضم جهاز محاكاة ركوب الأمواج WaveOz180 الوحيد في الخليج العربي وأفعوانية الطوافة العائلية والوحيدة في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ب 12 تجربة سياحية في سوق واقف بقطر

قطر – سفاري نت بُني سوق واقف في موقع سوق الدوحة التجاري القديم الذي يعود …