بالصور .. أهم النصائح السياحية عند زيارة الأهرامات

سفاري نت – متابعات

تعد الأهرامات من أكثر المعالم السياحية والآثرية جاذبية في مصر، بحيث تفسر للسائحين عن تاريح الحضارة المصرية وعمقها. في الآتي، بعض النقاط والنصائح الخاصة بزيارة الأهرامات نقلا عن موقع سيدتي نت.

أفضل وقت لزيارة الأهرامات

في أي وقت من السنة تزور مصر، فمن المرجح أن يكون الجو دافئًا جدًا وخلال أشهر الصيف من يونيو إلى أغسطس، يمكن أن يكون الجو حارًا جدًا بحيث لا يمكن الخروج منه، الأهرامات مكشوفة للغاية، لذا تجنب زيارتها في منتصف النهار.


من الواضح أن الأهرامات مشغولة طوال الوقت، هذا جزء لا يتجزأ من كونه أشهر معلم على هذا الكوكب حيث يمكن تجنب أسوأ ما في الحشود بالوصول مبكرًا، تفتح الأهرامات في الساعة 7:00 من أبريل إلى سبتمبر ومن الساعة 8:00 من أكتوبر إلى مارس، يمنح الدخول قبل الساعة 9:00 أفضل فرصة لرؤية الأهرامات قبل أن يبدأ وصول الحشود، إذا كان المسافريحاول تحديد أفضل وقت في السنة لزيارة مصر.

ماذا ارتدي

مصر دولة إسلامية محافظة، ولكن خلافًا للاعتقاد السائد والنصائح الشائعة حول زيارة الأهرامات، لا داعي لارتداء ملابس محافظة عند دخول الأهرامات، حيث أنه من الممكن ارتداء الملابس المريحة والخفيفة.
وينطبق الشيء نفسه على السيدات اللاتي يفضلن ارتداء ملابس سفر صيفية تسمح بمرور الهواء وما شابه ذلك، على الرغم من أنه من المفهوم أن ترغب النساء في التستر لتجنب الانتباه غير المرغوب فيه، إلا أن السراويل والقمصان ستؤدي المهمة تمامًا.

ادخل داخل هرم

يمكن دفع رسوم رمزية للذهاب إلى داخل الهرم الثاني أو الثالث، قد يكون من الصعب الحصول على تذكرة يتم فرض حدود ويمكن أن تتشكل قوائم الانتظار بسرعة، من المزايا الأخرى للانضمام إلى جولات المجموعة أنه يتم التخلص من هذه المتاعب، سيقوم المرشد بفرز التذاكر نيابة عن السائح، يمكن الاستمتاع بها مباشرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …