بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة في كتالونيا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

كتالونيا، التي تحدها الجبال والبحر الأبيض المتوسط، هي منطقة تقليدية في إسبانيا تفتخر بثقافتها الفريدة. برشلونة هي الوجهة الأكثر زيارة. هذه المدينة الساحلية الملونة مليئة بالمعالم السياحية والأشياء التي يمكنك القيام بها، مع حي آسر من القرون الوسطى، وهندسة معمارية حديثة مدهشة، وثقافة حضرية نابضة بالحياة. في الآتي، أبرز 3 فنادق في كتالونيا من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق إل بالاس برشلونة

يقع فندق إل بالاس برشلونة في منطقة إيكسامبل، بالقرب من لا رامبلا ومناطق الجذب السياحي الرئيسية في برشلونة. تم افتتاح هذا الفندق في عام 1919، ويتميز بواجهة كلاسيكية جديدة وغرف أنيقة مكيفة مع ديكور كلاسيكي. كل غرفة فسيحة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب وحمام خاص. يوجد مطعمان: مطعم L’Éclair الموجود في القاعة ومطعم Winter Garden الواقع على الروف.

يحتوي الفندق على سبا على طراز المايا مع ساونا Temazcal. تشمل المرافق الأخرى في هذا الفندق كلاً من مركز اللياقة البدنية والأعمال ومسبح خارجي. يمكن للموظفين في الفندق تقديم معلومات عن المنطقة. تقع محطة مترو وقطار Passeig de Gràcia وكذلك محطة مترو Urquinaona على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

فندق هوستال دي لا غافينا جي إل

يقع فندق هوستال دي لا غافينا جي إل ذو الـ 5 نجوم على بُعد 100 متر فقط من شاطئ S’Agaro، ويضم سبا ونادي تنس ومسبحًا في الهواء الطلق تحيط به حدائق البحر الأبيض المتوسط. توفر الغرف إطلالات رائعة على البحر. تحتوي كل غرفة على نوافذ كبيرة وديكور كلاسيكي، بما في ذلك الأقمشة الفاخرة والأثاث العتيق.

يتميز الفندق بموقع مثالي في كوستا برافا، على بعد 27 كم فقط من مطار جيرونا و 100 كم من برشلونة. فيغيريس، مسقط رأس سلفادور دالي، على بعد حوالي ساعة بالسيارة. Candelight من Romain Fornell هو مطعم ذواقة ذو تصميم مشرق. يقدم مطعم Garbí الخاص بالفندق بجانب المسبح وجبات غداء من منطقة البحر الأبيض المتوسط. يشتمل السبا على حمام تقليدي وحوض استحمام ساخن ومسبح داخلي مُدفأ. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ومنطقة استرخاء مع إطلالات على البحر. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من علاجات التجميل.

فندق ذا سيراس

يتمتع فندق ذا سيراس ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي مقابل البحر مباشرةً في الحي القوطي في برشلونة، ويضم مسبحًا لا متناهيًا على السطح ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلين. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. الخدمات الفاخرة مثل النقل من المطار والليموزين والكونسيرج وخدمة صف السيارات هي المعيار في هذا الفندق.

يقع في مبنى تاريخي حيث بدأ الرسام الشهير بابلو بيكاسو حياته المهنية في عام 1896، يحافظ الفندق على الواجهة الأصلية للمبنى. جميع الغرف الأنيقة في الفندق مكيفة وعازلة للصوت، وتضم شرفة خاصة تطل على Port Vell في برشلونة.

يتميز الفندق بإطلالات جذابة على البحر، ويمكن للضيوف تناول الإفطار أو كوكتيل مميز في الصالة الأنيقة في التراس الموجود على السطح أثناء الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. يقدم المطعم التخصصات الكاتالونية والمقبلات المتوسطية. المطعم يفتح على الإفطار والغداء والعشاء. يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بيكاسو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …