بالصور .. معالم سياحية لا تفوت زيارتها في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

من المتنزهات الترفيهية المثالية لقضاء يوم ممتع مع العائلة إلى الأماكن المنعزلة لقضاء موعد رومانسي مع الشريك، إلى روائع الهندسة المعمارية الحديثة؛ تزخر سنغافورة جميع أنواع مناطق الجذب السياحي مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تختار باقة شهر العسل في سنغافورة، أو تخطط لرحلة مليئة بالأحداث مع الأصدقاء، أو تنطلق في رحلة لاكتشاف الذات، فتعدّ سنغافروة الوجهة المثالية. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة نقلا عن موقع سيدتي نت.

مارينا باي

يعد مارينا باي مجمعًا للتسوق الراقي يضم العديد من العلامات التجارية العالمية لتقديمه أيضًا ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في خليج المارينا في سنغافورة. استمتع بالطبيعة والهواء النقي في جاردنز باي ذا باي أو قم بنزهة ممتعة أثناء الاستمتاع بالمناظر اللامعة لمنتزه الواجهة البحرية، وهناك جميع أنواع الملذات داخل هذا الخليج.
لا تفوت زيارة أكبر تجمع إنفينيتي في العالم، ومتحف علوم الفن، وجسر دبل هيليكس، وإطلالات لا تقاوم على أفق سنغافورة.

حدائق الخليج

توفر الحدائق بجانب الخليج إطلالات خلابة على الواجهة البحرية. المكان مثالي للنزهة الترفيهية مع أحبائك بمحيطه الهادئ وخلفياته الخلابة. بينما تبدو الحدائق رائعة طوال اليوم، فإن المنظر في ضوء الليل يجعلها أكثر جاذبية.

جزيرة سنتوسا

جزيرة سنتوسا هي الوجهة الوحيدة لجميع أنواع المرح والطعام والترفيه. تضم كل روائع سنغافورة الرئيسية تحت سقف واحد. إذا كنت ترغب في الاستمتاع في أحضان الطبيعة، فتوجه إلى شاطئ سيلوسو الواقع وسط الجزيرة لأنه مكان ستقع في حبه من النظرة الأولى.

الحي الصيني

إن زيارة سنغافورة غير مكتملة إذا لم تكن قد زرت الحي الصيني. يعد الأخير أحد أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في سنغافورة، وكان في البداية منطقة إقامة للعديد من المهاجرين الصينيين الذين وصلوا إلى المستعمرة البريطانية في تلك الأيام. الحي الصيني مليء بالثقافات الآسيوية والصينية، إلى جانب المأكولات الفاخرة والفنية والوجهات السياحية.
زخر مركز ماكسويل رود هوكر بثقافة الطعام اللذيذة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …