المطعم اللبناني الشهير بربر يفتتح فرعه الأول في السعودية

الرياض – سفاري نت

افتتح المطعم اللبناني الشعبي “بربر” أول فرع له في العاصمة الرياض وبالتحديد في شارع التحلية، ويقدم قائمة من الأطباق والأصناف المتنوعة والمقبلات اللبنانية بتكلفة مناسبة.

التحدي الوحيد الذي ستواجهه هنا هو القائمة اللانهائية لأنك ستحتار في تحديد ما ترغب بتجربته أولاً. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقبلات الساخنة والباردة وأطباق الشواء والسندويشات، وكلها مثالية للمشاركة.

يقدم بربر أحد أطول قوائم الطعام في تاريخ المطاعم، حيث تجمع جميع فروع بربر أكثر من 700 صنف ويركز الفرع السعودي على 160 صنف من أفضل أطباق وعصائر بربر.

يجمع بربر الرياض كل ما يميز فروع بربر في فرع واحد. ويقدم روح فروع لبنان المميزة بطابع الشارع في مكان مغلق، ويقسم المطعم إلى ثلاثة أقسام، الأول يركز على الشاورما واللحوم، والثاني يركز على المخبوزات، والثالث يقدم العصائر والبوظة اللبنانية.

ما رأيك بالتوجه إلى بربر لتناول الإفطار؟ ستجد العديد من الخيارات لتبدأ يومك بأطباق مثل الفول المدمس، حلوم مشوي، والبيض المقلي مع اللحم المفروم.

إذا كنت تريد تناول وجبة سريعة ولذيذة، فإن مطعم بربر يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللبنانية المثالية لتناول طعام الغداء وحتى وجبة عشاء في وقت متأخر من الليل.

من الحمص إلى المتبل (باذنجان مشوي ممزوج بالطحينة وزيت الزيتون)، فإن التغميسات التي يقدمونها تستحق التجربة.

بعد ذلك، أنصحك بتذوق بعض الأطباق الشهيرة مثل التبولة، ولحم بعجين (مناقيش مغطاة باللحم المفروم مع الخضار والتوابل)، والفلافل، والشاورما، وكذلك اللحوم المشوية ودجاج البروستد.

قد تكون القائمة بسيطة، لكن النكهات قوية وشهية لن تستطيع مقاومتها.

علاوة على ذلك، فإن الأطباق الرئيسية والمقبلات ليست الجوهرة الوحيدة في هذا المطعم الرائع. يتميز بربر بعصائر الفاكهة والكوكتيلات المنعشة. أنصحك بتجربة أشهر عصير في بربر وهو كوكتيل شقف المكون من قطع الفواكه والبوظة اللبنانية.

لا تفوت تجربة شرائح الكوكتيل المكونة من طبقات من عصير الجوافة وعصير الفراولة وعصير المانجو وشرائح الموز ومكعبات التفاح والإجاص والأناناس والكيوي والفراولة مغطاة بالقشطة واللوز والعسل. إنه وجبة مفضلة لدى الأطفال والكبار.

يعتبر مطعم بربر محبوباً للغاية في مسقط رأسه لبنان؛ بسبب تميزه في تقديم الأكل الشعبي اللبناني، بربر مفتوح منذ أكثر من 40 عامًا. بدأ رحلته كمخبز صغير في شارع الحمرا في قلب بيروت ثم تفرع إلى عدة مطاعم متخصصة بالأكل الشعبي ومحلات حول لبنان، وكان أول مطعم تخصص ببيع المناقيش اللبنانية، وبعدها توسع إلى مطعم متخصص بالشاورما، ومحل متخصص بالعصير.

لذا، توجه إلى شارع التحلية واحصل على طاولة في بربر. لن تندم أبداً.

مطعم بربر، العليا، الرياض 12241، يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 2 صباحًا. @barbar.ksa

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …