في “ونتر وندرلاند”.. المدينة السعيدة تصقل مهارات الأطفال بالتجارب الكيميائية

الرياض – سفاري نت

أتاحت منطقة “ونتر وندرلاند” للأطفال التزود بعدد من الخبرات  لصقل مهاراتهم داخل المدينة السحرية، عبر مجموعة من التجارب الكيميائية المتفاعلة مع بعضها البعض، إضافةً إلى تجربة العزف على الآلات الموسيقية المتنوعة داخل مسرح مخصص لهذه المهارة.

وتمكن المدينة السعيدة زوار موسم الرياض الأطفال من تعلم مهارات الحياكة واستخدام أدواتها، كما تمنحهم الفرصة لتعلم طرق تحضير أنواع الحلوى، والعناصر والأدوات اللازمة في استخداماتها، عبر تجارب تشرف عليها مجموعة من المتخصصات في تعليم الأطفال، ورفع كفاءاتهم وقدراتهم.

 وتتميز المدينة السعيدة بكونها بيئةً مخصصةً للأطفال يمارسون فيها العديد من التجارب الممزوجة بالمتعة وسط أجواء ترفيهية، ومجموعة من الألعاب المتنوعة في شتى المجالات الحركية والإلكترونية.

وتستقبل المنطقة زوارها من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا للأيام من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الثانية صباحًا لأيام الخميس والجمعة من كل أسبوع.

ويقدم موسم الرياض 2022، أكثر من 8500 يوم فعالية، وأكثر من 150 عرضًا غنائيًّا، و7 معارض عالمية، و17 مسرحية عربية، و8 عروض عالمية، إضافةً إلى 108 تجارب تفاعلية، كما يوفر بمناطقه الترفيهية 240 متجرًا، و252 مطعمًا ومقهى، وعروض ألعاب نارية طوال أيام الموسم، إضافةً إلى عرض WWE، ومباراة عالمية لكرة القدم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الكويت تلزم المسافرين إلى دول الشنجن بإصدار التأشيرة من سفارة دولة الوجهة

سفاري نت – متابعات كشف عبد الله فدعوس الراجحي، نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران …