بالصور .. أماكن سياحية جذابة في ميامي ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات

تجذب ميامي السائحين من كافة دول العالم منهم مشاهير هوليوود. إن زيارة ميامي هي أكثر من مجرد زيارة مدينة واحدة، إنها فرصة لاستكشاف العديد من الأحياء الفريدة، ولكل منها أسلوب وثقافة وهندسة معمارية مميزة. من مباني آرت ديكو على شاطئ ميامي إلى المنازل الملونة في ليتل هافانا، هناك مجموعة رائعة من مناطق الجذب السياحي في ميامي لتتمتع وتستمتع بها نقلا عن موقع سيدتي نت.

متحف وحدائق فيزكايا

لا يمكن قصد ميامي من دون زيارة متحف وحدائق فيزكايا. يقع المبنى بأكمله على مساحة إجمالية قدرها 28 فدانًا وكان المنزل الشتوي الفاخر لرجل الصناعة الرائد، جيمس ديرينغ. تتأثر الفيلا بأسلوب عصر النهضة الإيطالي وهي مليئة بمجموعة واسعة من مجموعات الأثاث الأوروبية التي تعود إلى حقبة القرنين الخامس عشر والتاسع عشر. حتى الحدائق المحيطة بها مزينة بنوافير وبرك أوروبية مصممة بشكل معقد.

شاطئ ميامي

يقع شاطئ ميامي على الجزيرة الحاجزة وهو في الغالب شاطئ منعزل. تجد اتصالها بالبر الرئيسي عبر عدة جسور. يفخر شاطئ ميامي بمزيج حيوي من الأحياء الهادئة والمساحات الطويلة من الشواطئ الهادئة. المطاعم والمحلات التجارية على شاطئ البحر وحتى الكثير من خيارات الترفيه تجذابة. يعتبر Ocean Drive هو الشارع الأكثر شهرة هناك ويشتهر بمبانيه الخلابة على طراز فن الآرت ديكو.

حديقة إيفرجليدز الوطنية

تقع حديقة إيفرجليدز الوطنية على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من ميامي في فلوريدا، ويجب زيارتها أثناء وجودك هناك. تغطي المنطقة بأكملها أكثر من 1.5 مليون فدان من الأراضي وهي عبارة عن مستنقع. الموقع الرئيسي للجذب هو مجموعة واسعة من التمساح والثعابين والتماسيح والطيور الأخرى.

يمكنك زيارة مسارات المشي وحتى الذهاب في جولة بالقارب الجوي لزيارة المنتزه بأكمله. من خلال جولة القارب الجوي، يمكنك اصطحابك من فندقك ثم قضاء نصف يوم في استكشاف المنطقة بأكملها من متنزه إيفرجليدز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …